عادي

زوجة روني تكسب الملايين من وثائقي «واجاثا كريستي»

11:11 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف مصدر عن وجود شرط في عقد أسطورة مانشستر يونايتد واين روني مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي بواقع مليون دولار سنوياً، وأطلق عليه «شرط كولين» وينص على السماح له بالعودة للتدريب في إنجلترا إن حصل على عرض كي ينضم لعائلته.
وقال مصدر مقرب من العائلة: «واين كان يخطط لتمضية الصيف مع عائلته بعد ترك منصبه في ديربي كاونتي، لم يتوقع الحصول على عرض تدريب سريعاً. يسمح عقده مع النادي بالتفاوض مع أندية البريميرليج، لكنني أعتقد أنه لن يعود للتدريب في إنجلترا إلا لنادٍ كبير وسيلعب وجوده مع زوجته كولين وأولادهما الأربعة دوراً كبيراً في قبول عرض إنجليزي».
من جهتها، توصلت كولين لاتفاق مع شبكة ديزني بلس لإنتاج فيلم وثائقي عن القضية التي تعرف بـ«واجاثا كريستي» بينها وبين غريمتها ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي.
وكشف التقرير أن كولين ستحصل على ملايين أكثر من التي يحصل عليها روني من النادي الأمريكي وعلق مصدر: «لأول مرة منذ 20 عاماً ستكون كولين الأكبر دخلاً في الأسرة».
ونجحت ديزني في الحصول على توقيع كولين بعد منافسة مع أمازون برايم ونتفليكس وديسكفري، ووفق التقرير سيتابع الوثائقي تفاصيل جلسات المحكمة العليا التي نظرت في دعوى ريبيكاه ضد كولين بتهمة التشهير وكسبت كولين القضية.
وجاء الاتفاق بين كولين وديزني على هامش زيارة قامت بها مع أولادها للعاصمة واشنطن مؤخراً لرؤية روني.
وشاركت كولين في صورعائلية في حسابها مع زوجها وأولادهما الأربعة كاي (12 عاماً) وكلاي (9 أعوام ) وكيت وكاس. وقيل إن الرحلة كانت لمواساة روني الذي خسر بالستة السبت الماضي وهي الخسارة الخامسة على التوالي لفريقه.
وزارت العائلة البيت الأبيض، وأخفى روني ملامحه بقبعة ونظارات شمسية. ودعمت كولين زوجها في تولي تدريب فريق العاصمة، لكنها بقيت في إنجلترا مع الأولاد. وسبق لكولين أن رافقت زوجها عندما لعب في الدوري الأمريكي، وقالت في إحدى الرسائل التي سربتها ريبيكاه: «واشنطن جميلة للزيارة، لكنها ليست مكاناً مناسباً للإقامة، لا يوجد الكثير من النشاطات للأولاد فيها، أكثرها حدائق عامة». وقالت في رسالة أخرى: «لم أكن أؤمن بوجود شعور الحنين للوطن حتى تركت إنجلترا، كنت أبكي كل ليلة بسبب اشتياقي لوالدي».
وبالعودة للوثائقي، ستدخل الكاميرات منزل آل روني أيضاً وستتحدث كولين عن الأثر النفسي الذي تركه خلافها مع ريبيكاه على العائلة.
ورغم اعتبار القاضي أن وكيلة أعمال ريبيكاه كانت هي التي سربت قصص آل روني لوسائل الإعلام إلا أنه يجب على كولين أن تدفع 30 بالمئة من التكاليف القانونية للقضية، التي وصلت إلى 3 ملايين إسترليني، رغم سعيها لجعل ريبيكاه هي التي تدفع المبلغ كاملاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc29sz7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"