عادي

ريبيكاه لن تستأنف الحكم في قضيتها ضد زوجة روني

11:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف مصدر عن عدم نية ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي الإنجليزي جيمي فاردي، التقدم باستئناف للمحكمة العليا بعد الحكم بتبرئة ساحة غريمتها كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً، من تهمة التشهير في القضية الشهيرة بينهما.
وقال مصدر مقرب من ريبيكاه: إن صفحة القضية التي عُرفت باسم «واجاثا كريستي» طويت وأضاف: «انتهت القصة وبيكي ( ريبيكاه ) تريد تجاوز الموضوع. تشعر بغضب شديد من المحامين ومجريات الجلسات؛ لذلك تفضل الموت على العودة لقاعات المحاكم. تستمتع ريبيكاه حالياً بكونها أماً وزوجة، لقد كانت حاملاً بأصغر أطفالها عندما تفجر الخلاف مع كولين وعمر الصغيرة الآن يبلغ سنتين؛ لذا تريد بيكي قضاء الوقت معها ومع بقية أطفالها ولا تريد خوض المعارك القانونية مجدداً».
وتعرضت ريبيكاه (40 عاماً) لحرج كبير تسبب في تشويه سمعتها بعد رفض قاضية المحكمة العليا الأدلة التي قدمتها واتهمتها القاضية بتعمد مسح رسائل الواتس أب وتعمد وكيلة أعمالها إسقاط هاتفها في بحر الشمال، لمنع الكشف عن حقيقة تسريبها قصص آل روني لوسائل الإعلام.
وقالت ريبيكاه التي تواجه دفع التكاليف القانونية للقضية ( 3 ملايين إسترليني تقريباً) إنها تشعر بالحزن وخيبة الأمل من قرار المحكمة لكن أضافت: «القضية انتهت وأشكر جميع من قدم لي الدعم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t4wkxur2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"