عادي

بلانيتش يفضل شباب الأهلي على اللعب في دوري أبطال أوروبا

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلن شباب الأهلي تعاقده مع المدافع الصربي بوغدان بلانيتش( 30 عاماً) قادماً من نادي مكابي حيفا،ليكمل «الفرسان» عقد أجانبه الخمسة،حيث يضم أيضاً السوري عمر خربين،والأرجنتيني فيدريكو كارتابيا،والأوزبكستاني عزيز غانييف، والإيراني أحمد نورالله.

وسبق لبلانيتش أن لعب لمنتخب صربيا تحت 21 عاماً،وساهم في تأهل مكابي حيفا إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان ايك أثينا اليوناني يرغب في التعاقد مع قلب الدفاع البالغ طوله 191 سم ،لكن قيمة كسر عقد اللاعب البالغة نحو مليوني يورو حالت دون اكماله المفاوضات.

وضم شباب الأهلي أيضاً البرازيلي رينان فيكتور داسيلفا( 20 عاماً)، ومواطنه لاعب الوسط ( الارتكاز) كايو إدواردو (19 عاماً) وتم تسجيلهما في فئة اللاعبين المقيمين.

ويركز شباب الأهلي على المقيمين في تعاقداته منذ الموسم الماضي، ويبلغ عددهم في تشكيلته الحالية 9 لاعبين، وهم البرازيليون كايوكوي سواريس، وجوستافو سيلفا وجويلهيرم داسيلفا ويوري سزار وإيجور جيسوس والثانئي الجديد رينان وكايو، والمالي دومبيا، واليمني خالد الأصبحي.

وحسب لوائح دوري أدنوك للمحترفين فإنه يسمح لكل فريق بتسجيل 5 لاعبين أجانب، إضافة إلى 5 لاعبين مقيمين، مع مشاركة 6 لاعبين كحد أقصى من الفئتين بالملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpudwjrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"