عادي

كافاني يقترب من«الليجا».. ومدرب فالنسيا يمدحه

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كافاني
متابعة: ضمياء فالح
وصف النجم الإيطالي السابق جينارو جاتوسو، مدرب فالنسيا الإسباني الجديد، النجم الأوروجوياني أدينسون كافاني بـ«اللاعب غير العادي»، وذلك وسط تقرير عن قرب انضمام مهاجم مانشستر يونايتد السابق مجاناً لفالنسيا.
وانتهى عقد كافاني مع اليونايتد مع انتهاء الموسم الماضي بعد عامين سجل فيهما 19 هدفاً وكانت هناك شائعات عن عودته للعب في بلاده، لكن جاتوسو يعتقد أن المهاجم المخضرم يستطيع مساعدته في مهمته الجديدة بالليجا وقال: «عندما نتحدث عن كافاني نقول إنه لاعب غير عادي والمالك بيتر ليم يدعم ضمه للفريق. لعب في أندية كبيرة وعلى مستوى رفيع عبر سنوات طويلة، هو في الـ35 من عمره لكنه يملك عقلية مذهلة. أنا أتحدث عن الشطر الفني في الصفقة وليس المالي لأن المال ليس مشكلتي. الشطر الفني والشطر المالي مختلفان تماماً». ويستعد فالنسيا لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء الاثنين بعد أول فوز على حساب جيرونا بافتتاح الموسم ثم هزيمة على يد أتلتيك بلباو.
وتفوق فالنسيا، الذي يحتل المركز الـ14 بالليجا حالياً، على ريال سوسييداد في سباق كافاني لأنه عرض عليه عقد عامين وهو ضعف العقد الذي تقدم به سوسييداد لمهاجم نابولي وباريس سان جيرمان السابق.
ووفقاً لخبير الصفقات فابريزيو رومانو، يضع كافاني، بطل كوبا أمريكا 2011، اللمسات الأخيرة على العقد وسيخضع للفحص الطبي قريباً قبل إعلان الصفقة رسمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s49436b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"