عادي

300 ألف استرليني مقابل رواية وكيلة زوجة فاردي

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تلاحق شبكات البث الكبرى مثل نتفليكس وأبل وديسكفري كارولين وات، مضيفة الطيران السابقة ووكيلة أعمال ريبيكاه زوجة جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الإنجليزي، من أجل الحصول منها على رواية ما حصل في قضية «واجاثا كريستي» بين ريبيكاه وكولين، زوجة واين روني أيقونة مانشستر يونايتد ومدرب دي سي يونايتد الأمريكي حالياً.
ووجدت كارولين نفسها في مستنقع الشبهات بأنها هي من سربت أخبار آل روني للصحف الصفراء مقابل مبالغ مالية، وذلك بموجب الشهادة التي أدلت بها ريبيكاه في جلسات المحكمة.
نفت كارولين تورطها في بيع أخبار كولين وعائلتها لكنها لم تدل بشهادتها في قضية التشهير التي رفعتها ريبيكاه وخسرتها أمام كولين، وأمام كارولين الآن عرض بـ300 ألف استرليني لتروي ما حصل.
وقال مصدر لصحيفة «الصن»: «كارولين كانت في قلب قضية واجاثا كريستي وأي شيء ستقوله سيكون قنبلة ويلحق الضرر بريبيكاه وكولين معاً. كارولين تعرضت لأزمة نفسية بسبب ما قيل في المحكمة وكانت موضعاً للانتقادات والسخرية، هي لم تسع وراء الشهرة وظلت في الكواليس لسبب حكيم. هي تعرف جيداً حقيقة ما حصل وتفكر في بيع قصتها».
ورغم العرض المالي الكبير إلا أن عائلة كارولين وأصدقاءها نصحوها بعدم إجراء مقابلة لأنها ستظل طرفاً ضعيفاً، وقال مصدر آخر إن ريبيكاه واثقة أن كارولين لن «تضرها أبداً وأنها لا تزال تحترمها كثيراً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrk439rn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"