عادي

400 لاعب ولاعبة في بطولة الشارقة للسباحة

00:23 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

اختتمت على شاطئ بحيرة الخان في مدينة الشارقة منافسات بطولة الشارقة للسباحة الأولى من نوعها في الإمارة الباسمة، والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على مدار شهر كامل على شواطئ أربعة مدن مختلفة بإمارة الشارقة وشارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

أقيمت منافسات الجولة الرابعة والختامية بحضور كل من محمد الكمالي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وقاما بتتويج الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز المتسابق سيف الله خالد بالمركز الأول في فئة 1500 متر رجال، وفوز المتسابقة سارة لجنف بالمركز الأول في فئة 1500 متر نساء، وفوز المتسابق محمد الملا بالمركز الأول في فئة 800 متر شباب، وفي فئة 500 متر ناشئين فاز بالمركز الأول علي علي، وفوز المتسابقة راغد محمد طه في نفس الفئة بالمركز الأول ناشئات.

وقال محمد الكمالي إن بطولة الشارقة للسباحة حظيت بالكثير من المنافسة بين السباحين في مختلف الفئات العمرية، مشيراً إلى أن إقامة هذه البطولة جاء انطلاقاً من حرص نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على صقل مهارات السباحين والسعي في المساهمة لنشر رياضة السباحة بين مختلف فئات المجتمع، وإيجاد قاعدة رياضية تنطلق منها المنافسات المختلفة لهذه الرياضة التي باتت تشهد إقبالاً كبيراً في السنوات الأخيرة.

وأعرب أحمد الحوسني، عن سعادته بالمستوى الفني المتميز للبطولة في نسختها الأولى، لافتاً إلى أن الأندية المشاركة قدمت مستويات مميزة، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في نشر اللعبة في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydv59829

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"