عادي
على شاطئ الحمرية بإمارة الشارقة

منافسات مثيرة في بطولتي «الشواحيف» والدراجات

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
المنافسات شهدت قمة الإثارة

أقيمت الجولة الأولى من بطولتي الإمارات للقوارب الخشبية السريعة «الشواحيف»، ودولية الشارقة للدراجات المائية، التب نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على شاطئ الحمرية بإمارة الشارقة.

وقال أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية إن المنافسة اتسمت بالندية بين المتسابقين للظفر بالمراكز الأولى للجولة، مؤكداً أهمية هذا النوع من المسابقات في كسب المتسابقين الخبرة لتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.

أسفرت المنافسات عن فوز قارب «المشخص 3» من دولة الإمارات بقيادة خليفة حميد بن ذيبان الفلاسي وحميد بن ذيبان الفلاسي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني القارب «رهيب 17» من دولة الكويت بقيادة عبد اللطيف العماني وجاسم الرجيب.

وفي بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، تنافس الأبطال المشاركون الذين وصل عددهم إلى 45 متسابقاً في 4 فئات.

وأسفرت النتائج عن فوز سلمان يونس العوضي من الإمارات بالمركز الأول في فئة جالس محترفين، وجاء يوسف العبد الرزاق من الكويت ثانياً، وحل مانع جاسم المرزوقي من الإمارات ثالثاً.

وفي فئة جالس مبتدئين،فاز القطري حمد المهندي المركز الأول، وجاء سالم محمد آل علي من الإمارات ثانياً، وحل أحمد سهيل الطاير من الإمارات ثالثاً.

أما في فئة واقف محترفين فقط فحصد سلطان عيسي الحمادي من الإمارات المركز الأول، وجاء سلمان يونس العوضي من الإمارات ثانياً، وأحمد عيسي الحمادي ثالثاً.

وفي آخر فئة، وهي المخضرمين، حقق حريز المر بن حريز من الإمارات المركز الأول، وجاء سعود حميد النعيمي من الإمارات في المركز الثاني، وحل عبد الجليل العوضي من الإمارات في المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw377fzh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"