عادي

الإمارات تفوز بتنظيم مونديال الجولف 2023

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهاشمي خلال استلام علم البطولة

تستضيف دولة الإمارات في أكتوبر 2023، بطولة العالم لهواة الجولف للرجال والسيدات، وذلك في نسختها ال33، لتقام على ملعب «النار» في عقارات جميرا في دبي، في حدث يقام للمرة الأولى على صعيد دول المنطقة.

ونجح الملف الإماراتي بالإجماع، في كسب ثقة أصوات أعضاء الاتحاد الدولي للجولف، وذلك على هامش الاجتماع نصف السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي في فرنسا.

وتسلم الاتحاد الإماراتي للجولف ممثلاً باللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الجولف الإماراتي، علم البطولة.

وتشارك في البطولة المقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للاعبين الهواة للجولف، لاعبو ولاعبات المنتخبات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي، في منافسات تجرى أولاً للسيدات على لقب «كأس إسبيريتو سانتو»، متبوعةً ب«كأس إيزنهاور» للرجال، البطولة الأعرق والأضخم عالمياً للهواة، على أن يتكون كل منتخب سواء للسيدات أو الرجال من ثلاثة لاعبين.

وجاء الحضور الإماراتي في النسخة 32 في فرنسا، عبر بعثة ترأسها اللواء «م» الطيار عبدالله السيد الهاشمي،وعادل الزرعوني، المستشار الفني للاتحاد وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد، بجانب مشاركة منتخب الرجال في منافسات «كأس إيزنهاور» عبر الثلاثي أحمد سكيك المصنف 63 عالمياً، وزميليه عبدالله المشرخ، وخالد يوسف.

وأعرب الهاشمي، عن سعادته باستضافة الإمارات لأضخم حدث عالمي لهواة الجولف، وقال: نتطلع للترحيب بالعالم أجمع، باستضافة النسخة المقبلة من «مونديال» الجولف، في حدث يترقبه عشاق اللعبة عالمياً، ويرسم الطريق نحو النجومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5z3tsu59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"