عادي
مدرب عجمان يصف مباراة العين بالمجنونة

غوران: «البرتقالي» عاش الفرح والحزن في دقيقة

00:10 صباحا
قراءة 3 دقائق
مباراة عجمان والعين في دوري أدنوك للمحترفين تصوير يوسف الامير

عجمان: عصام هجو

أشاد الصربي غوران مدرب عجمان بأداء «البرتقالي» أمام العين حامل لقب دوري أدنوك للمحترفين، بعد مباراة قوية بينهما انتهت بالتعادل 1-1،مشيداً بلاعبي فريقه وبعمل الإدارة خلال فترة الصيف.

ويتواجد غوران مع عجمان للموسم الثاني توالياً، بعد أن قاد «البرتقالي» بحنكة في الموسم الماضي لإبعاده عن منطقة خطر الهبوط مبكراً، وحل في المركز السابع.

ولا يعد غوران جديداً على كرة الإمارات، بل هو خبير بأحوالها بعدما سبق له تدريب اتحاد كلباء (2016-2017) وبني ياس (2017-2018) وخورفكان (2019-2020) والفجيرة (2020-2021) وعجمان منذ الموسم الماضي.

ويبلغ المدرب الصربي 50 عاماً من عمره، قضى 20 منها في منطقة الخليج، حيث بدأ مشواره الخليجي مع القادسية الكويتي عام 2002، ثم درب منتخب الكويت وناديي الشباب والكويت الكويتيين والاتفاق السعودي والوكرة القطري.

مرتاح وسعيد

أكد غوران في حديث ل«الخليج الرياضي» أنه مرتاح وسعيد بالعمل في نادي عجمان،معتبراً أن كل الظروف مهيأة من الإدارة واللاعبين لتقديم عمل جميل والأفضل مقارنة بما قدمناه في الموسم الماضي.

وأرجع غوران تميز وتألق عجمان إلى عدة عوامل، وأهمها أن العمل في عجمان لا يقوم على فرد بل يسير وفق روح الجماعية في العطاء، ونركز دائماً على أن نكون عائلة واحدة، ويداً واحدة داخل الملعب وخارجه، ونعتمد على التنظيم والروح المعنوية العالية، وبث الطاقة الإيجابية في صفوف الفريق، وما تحقق في الموسم الماضي نتيجة طبيعية للعمل الجماعي من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وتابع: أتمنى أن نواصل بنفس الروح في الموسم الحالي الذي افتتحناه بالتعادل مع العين حامل اللقب في مباراة أقل ما توصف به أنها كانت دراماتيكية ومجنونة،فقد فرحنا بالتعادل 1-1،وفي دقيقة واحدة فرحنا بهدف التقدم 2-1، ولكن تقنية (فار) صدرت لنا الأحزان مرة أخرى ولم يلغ هدفنا فحسب بل احتسبت علينا ركلة جزاء وعادت لنا الفرحة من جديد بعد إهدار الضربة، واعتقد أن التعادل نتيجة جيدة لعجمان، رغم أننا كنّا نطمح لحصد أول 3 نقاط من أول مباراة في ملعبنا، ولا نملك سوى أن نشيد باللاعبين ونشكرهم على ما قدموه وما بذلوه من جهد فقد طوينا صفحة مباراتنا مع العين وأمامنا مباراة صعبة ومهمة للغاية في الجولة الثانية أمام النصر.

ورداً على سؤال له في ما يتعلق باكتمال صفوف الفريق، أم مازالت هناك حاجة إلى تعاقدات جديدة، قال غوران: نحتاج على الأقل إلى لاعبين اثنين، وأشكر الإدارة لأنها تعمل على تلبية كافة متطلبات الفريق، ولكن ينقصنا لاعب أو لاعبان ومنذ بداية الموسم رحل عن الفريق 8 لاعبين ولم نتعاقد إلا مع لاعب واحد فقط، وبالتالي نحن في حاجة إلى لاعبين، وثقتنا في الإدارة كبيرة فهي متعاونة لأبعد الحدود.

وعن رأيه في كرة الإمارات بصفة عامة من خلال الفترة الطويلة التي قضاها متنقلاً بين عدد من الأندية قال غوران: الكرة الإماراتية في تحسن وتطور من موسم إلى آخر وكل موسم أفضل من سابقه، فالإمكانات والبنية التحتية ممتازة والتنظيم أكثر من رائع والجمهور يحب كرة القدم وكل شيء على ما يرام.. المدربون واللاعبون على أعلى مستوى، وأتمنى أن يستثمر كل هذه الأمور لمصلحة الكرة الإماراتية التي نعتبر أنفسنا جزءاً لا يتجزأ منها طالما أننا نعمل هنا،ويجب أن تثمر مجهودات الجميع في خلق منتخب قوي كي تحصد الكرة الإماراتية ثمار هذا التطور والعمل الدؤوب من قبل القائمين على أمر اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59p3tn6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"