عادي

«كيه تو إنتيجريتي» تفتتح مقراً لها في الإمارات

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «كيه تو إنتيجريتي» K2 Integrity المتخصصة في مجال إدارة مخاطر الجرائم المالية والالتزام والتحقيقات والرقابة، افتتاح أول مكتب لها في دولة الإمارات ومقره سوق أبوظبي العالمي بإشراف دانيال إل غلايزر، الرئيس العالمي للخدمات القضائية لشركة K2 Integrity، رئيس مكتبها في العاصمة واشنطن.
وتتمتع الشركة بعلاقات تاريخية وطيدة مع حكومة الإمارات والمؤسسات المالية الرائدة في الدولة، حيث تقدم الاستشارات حول قضايا متنوعة مرتبطة بمجال مكافحة الجريمة المالية، بما في ذلك غسل الأموال، وتمويل الانتشار وتمويل الإرهاب واستعادة الأصول.
وتأتي بخبرتها العالمية في المجالات المبتكرة والحديثة إلى دولة الإمارات بما في ذلك مجال الأصول الرقمية والتحول الرقمي والعملات المشفرة، والأمن السيبراني، وكذلك المجال البيئي والاجتماعي والحوكمة. وستمكنها المكاتب الجديدة من تلبية حاجات عملائها الحاليين بصورة أفضل، إضافة إلى تلبية الاحتياجات المتنامية في مجال المخاطر والالتزام في القطاعين العام والخاص في البلاد.
وسيتولى ريتشارد هيلز الذي يتمتع بخبرة تزيد على 33 عاماً في مجال إنفاذ القانون والاستخبارات المالية والالتزام والتكنولوجيا، إدارة مكتب شركة K2 Integrity في أبوظبي.
وقال جيريمي كرول، وأندرو رابينوفيتز، المديران التنفيذيان المشتركان للشركة: «نلتزم بتقديم حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. ويعتبر افتتاح مكتبنا في الإمارات خطوة مهمة في تطورنا المستمر كشركة عالمية. وسيسمح لنا هذا التوسع في منطقة تكتسب أهمية حيوية، بمواصلة تقديم خدمة متخصصة عالية الجودة، وإيلاء اهتمام مكثف لعملائنا بما يتناسب مع هوية وثقافة شركة K2 Integrity».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/497uthah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"