عادي

تطورات أزمة الفنان محمد صبحي مع بطلة «يوميات ونيس»

16:53 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صبحي وعبير صلاح الدين
محمد صبحي وعبير صلاح الدين
القاهرة - «الخليج»
طرأت تطورات جديدة على قضية الفنان المصري محمد صبحي والفنانة عبير صلاح الدين بعد تصريحات اتهمت فيها الأخيرة صبحي بالهجوم عليها وصدها عن إكمال دورها في المسلسل المشهور «يوميات ونيس».
ونقل الإعلامي سيد علي، رداً مكتوباً من محمد صبحي، جاء فيه: «عبير جاءت مع صديق طلب مني بأن أسمعها، وسمعتها وقلت ليس لها خبرة في التمثيل من قبل فكيف أسند لها دوراً»، حسب ما نشره موقع «مصراوي».
وأضاف الرد المكتوب على لسان صبحي في رسالته: «وفعلاً في نفس العام سنة 1994 أسندت لها دور (عبلة) في مسلسل (يوميات ونيس)، ودرّبتها حتى ظهرت بهذا الشكل».
وأضاف: «في الجزء السابع 2010 تركت عبير المسلسل لأن ممثلة جديدة أيضاً رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين، واكتشفت أن (عبلة) هي التي أقنعتها أن تترك العمل، خصوصاً أن هذه الممثلة كانت ثرية جداً، على أن تعمل «عبير» على كتابة وإنتاج مسلسل لها والعمل فشل، وطلبت المنتجة وقتها الشرطة لطردها من الاستوديو، هذا ما نُشر بالصحافة وقتها».
وتابع:«لم أقابلها من وقتها ومرت السنون وأفاجأ بكلام كذب وتشويه متعمد، كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه، كيف تدعي هذا الكلام وأنا فنان قدمت 277 ممثلاً وتخرجوا من عندي، ودخلوا في السوق ونجحوا، وهذا فخر لي».
واختتم محمد صبحي بالقول:«لا أريد أن تحقق هذه المسكينة بأكاذيبها التريند والشهرة وأكتفي بدفاع زملائي من تلاميذي وكذلك جمهوري الواعي الذي كشف كذبها».
وهاجمت عبير صلاح الدين، سابقاً الفنان محمد صبحي في لقائها ببرنامج «كلام الناس» المعروض على قناة MBC مصر، قائلة:«محمد صبحي حاربني لأني قلت لا، هو حارب نجوماً غيري، ولو لاحظنا ستجد أن الناس تغيرت في مسلسل عائلة ونيس من أول جزء حتى الجزء السابع، وسبب ذلك أن أي ممثل يخالف محمد صبحي كان يطرد من التمثيل في المسلسل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bne3x4vd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"