عادي

جامع كرات «ريمونتادا» ليفربول يسجل «هاتريك»

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أواكلي يحتفل
متابعة: ضمياء فالح
حصد واعد ليفربول أواكلي كانونييه، شهرته عندما ساعد كجامع كرات المدافع ترنت ألكسندر أرنولد في استلام الكرة بسرعة لتنفيذ الركنية الشهيرة في ريمونتادا ليفربول التاريخية على حساب برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وعاد جامع الكرات لحصد شهرة جديدة عندما سجل «هاتريك» مع فريق ليفربول للناشئين في شباك أياكس (4-صفر) ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا للناشئين التي تقام بالتزامن مع مباريات الكبار وتحت أنظار أسطورة ليفربول سير كيني دالجليش.
وكان كانونييه بسن الـ15 عندما زود أرنولد بالكرة عام 2019 قبل نهاية المباراة بـ11 دقيقة والتي مررها أرنولد لديفوك أوريجي وسجل منها هدفاً ثم سجل ليفربول ثنائية بقدم فينالدوم ليقلب ليفربول النتيجة من 3 - صفر لصالح برشلونة إلى تعادل.
ووقع كانونييه البالغ 18 عاماً الآن عقداً طويل الأمد مع النادي الإنجليزي في الصيف بعد تسجيله 41 هدفاً في الموسم الماضي وقبل «الهاتريك» في شباك أياكس سجل هدف الفوز على نابولي عندما أخفق صلاح ورفاقه في الفريق الأول.
وتفاعل مشجعو ليفربول مع موهبة أواكلي ومن التعليقات: «لماذا لا يفكر كلوب في أواكلي كانونييه ؟» و«أواكلي بسن الـ18 يسجل هاتريك» و«يستحق بضع دقائق مع الفريق الأول» و«سيشق طريقه للفريق الأول سريعاً». وانضم أواكلي كانونييه لليفربول قادماً من نادي مدينته ليدز بسن الـ12 من عمره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52zram6f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"