عادي

«الآسيوي» يشيد بالفوز الكبير لـ«الأبيض الشاب» على بروناي

11:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيشكيك - وام
أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأداء المميز والنتيجة الكبيرة التي حققها منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم أمس على حساب منتخب بروناي، ضمن منافسات المجموعة العاشرة في التصفيات الآسيوية، التي تقام حالياً في مدينة بيشكيك القرغيزية.
وحقق منتخبنا الوطني فوزاً كبيراً بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة الأولى له بالمجموعة.
وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على صفحته الرئيسية أن منتخب الإمارات يتصدر مجموعته بفارق الأهداف متفوقاً على منتخب إيران الذي فاز بهدف مقابل لا شيء على منتخب قيرغيزستان صاحب الأرض والجمهور.
وسجل أهداف منتخب الإمارات الخمسة كل من عتيق عصام، وخليفة خميس، وعلي عباس، ومايد سعيد، ومبارك سالم.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة يوم الجمعة، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره القرغيزي، وبروناي مع نظيره الإيراني. ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الـ10، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف للنهائيات.
وفي المنافسات ذاتها حققت المنتخبات العربية نتائج جيدة في الجولة الأولى، حيث فاز منتخب البحرين على منتخب نيبال 6 / 0، وفاز منتخب عمان على الفلبين بنتيجة 3 / 0، ومنتخب قطر على بوتان 6 / 0، والأردن على جزر ماريانا بنتيجة 16/ 0، واليمن على لاوس 2 / 1، ولبنان على كمبوديا 1 / 0، فيما خسر المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي 1 / 2، ضمن لقاءات المجموعة الأولى للتصفيات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52vp827x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"