عادي

سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده لرئيس فيجي

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قدم راشد مطر القمزي، أوراق اعتماده إلى راتو ويليامي كاتوننيفير، رئيس جمهورية فيجي، سفيراً غير مقيم لدولة الإمارات في فيجي، في المقر الرئاسي بالعاصمة سوفا.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إليه، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل رئيس جمهورية فيجي، السفير القمزي، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بمزيد التطور والنماء.

وتمنّى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأشاد بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية وتقدم في جميع المجالات، بفضل القيادة الحكيمة وإرادة شعب دولة الإمارات، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات وأواصر الصداقة التي تجمع شعبي البلدين.

وأعرب السفير القمزي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية فيجي، وحرصه على تعزيز علاقات البلدين وتفعيلها في شتى المجالات.

وخلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية فيجي، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jf9vvkd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"