عادي

«صلاح من أولادنا» تغضب نادي المقاولون

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صلاح يحتفل بقميص تشيلسي
محمد صلاح يحتفل بقميص تشيلسي
محمد صلاح بقميص المقاولون
محمد صلاح بقميص المقاولون
الشارقة: ضمياء فالح
أثار تصريح الأمريكي تود بويهلي مالك نادي تشيلسي الجديد، بأن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي حالياً وتشيلسي سابقاً، «واحد من أولادنا» غضب نادي صلاح المصري الأول «المقاولون العرب».
ونشأ صلاح في أكاديمية نادي المقاولون بين عامي 2006-2010 ولعب 38 مباراة وسجل 11 هدفاً معه قبل الانتقال لنادي بازل السويسري في 2012 ومن هناك خطفه تشيلسي في 2014 عندما كان بسن الـ21.
واتهم محمد عادل فتحي مدير المقاولون المالك الأمريكي بـ«قلة فهم للحقيقة»، وأضاف: «ما يقوله مالك تشيلسي الجديد ينبئ عن جهل، محمد صلاح مصدر فخر لنادينا ولمصر وللكرة العربية، ونحن نفخر لأنه واحد من أولادنا. كل العالم يعرف مسيرة صلاح وكيف بدأ معنا لكن يبدو أن مالك تشيلسي هو الوحيد الذي يجهل هذه المعلومة».
وجاء تصريح بويهلي على هامش مؤتمر في نيويورك مؤخراً قال فيه: «لدينا واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم، خرجت مو صلاح، وكيفن دي بروين -نجم سيتي-، وتامي أبراهام -نجم روما-، ورييس جيمس، وميسون ماونت، وتريفوه شالوباه».
ولم يرد بعد نادي جنك البلجيكي الذي تطور كيفن دي بروين في أكاديميته ولعب مع فريقه الأول 113 مباراة، قبل أن يشتريه تشيلسي بسن الـ20 عام 2012 مقابل 7 ملايين استرليني، وكان صلاح ودي بروين لاعبين في منتخبي مصر وبلجيكا على التوالي عندما اشتراهما تشيلسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sne3rnv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"