عادي
في الفترة بين 20 - 22 سبتمبر الجاري

«دو» تستهدف المواهب الإماراتية بمعرض «الإمارات للوظائف»

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فهد الحساوي
فهد الحساوي
دبي: «الخليج»
أعلنت «دو»، التابعة لشركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة»، مشاركتها في معرض «رؤية الإمارات للوظائف 2022» في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 20 - 22 سبتمبر/ أيلول الجاري.
وتهدف «دو» من خلال مشاركتها في المعرض إلى إتاحة المجال أمام المواهب الإماراتية للتواصل مع ممثلي الشركة من أبناء الإمارات وتشجيعهم على استكشاف المسارات المهنية التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وسيتمكن أبناء الإمارات من التقدم بطلبات لشغل الوظائف الشاغرة في الشركة، والانضمام إلى برامج التدريب الداخلي وبرامج التوظيف الصيفية من خلال إجراء مقابلات مباشرة مع ممثلي الشركة.
وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: يشكل الشباب الإماراتيون أهم الموارد الوطنية في رؤية دولة الإمارات نحو مواصلة مسيرة الازدهار والنمو المستدام مستقبلاً. وانطلاقاً من مكانتنا كشركة وطنية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نواصل في «دو» التزامنا بتقديم مختلف أشكال الدعم لأبناء الدولة بما ينسجم مع المكانة المتميزة التي تتمتع بها الشركة باعتبارها واحدة من أكثر الشركات تفضيلاً من جانب الباحثين عن عمل من المواهب والكفاءات الإماراتية.
ويسرنا المشاركة في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2022؛ حيث نسعى خلال فعاليات المعرض إلى التواصل مع أكبر عدد ممكن من المواهب الإماراتية الشابة، وتقديم الدعم والإرشاد لهم وإلهامهم للشروع في مسارات مهنية حافلة بالنجاحات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما يتيح لهم المساهمة بشكل ملموس في تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة بتأسيس اقتصاد متقدم قائم على المعرفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42sn6dx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"