عادي

«ويب أوبس جلوبال» الأمريكية تختار الإمارات للتوسع عالمياً

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
افتتحت ويب أوبس جلوبال - شركة تابعة لويب أوبس، الولايات المتحدة الأمريكية- مقدم حلول سلسلة توريد الرعاية الصحية، أول مقر دولي لها في الإمارات.
حيث يشهد قطاع الرعاية الصحية في البلاد طلباً متزايداً في طور التحول الرقمي السريع وتطور البنية التحتية والإطار التنظيمي القوي لحماية المرضى، والتطورات في تقديم الرعاية للمريض لبناء نظام بيئي سلس للرعاية الصحية، ستوفر ويب أوبس جلوبال الاحتياجات المتزايدة للقطاع في الدولة وخارجها.
نظراً لكونها من أكثر الدول تقدماً، ولا سيما في ما يتعلق بقطاع الرعاية الصحية، مثلت الإمارات العربية المتحدة موقعاً مثالياً لشركة ويب أوبس لافتتاح مقرها الدولي الأول بعد عملها في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من 15 عاماً.
وقال حميد دين رفاعي، المدير العام لدى ويب أوبس جلوبال: «شهد قطاع الصحة المتنامي في الإمارات العربية المتحدة ارتفاعاً هائلًا في عدد المستشفيات والعيادات على مدى الأعوام القليلة الماضية- وتتطلب هذه توريداً للمنتجات والمعدات الطبية بصفة مستمرة لتلبية احتياجات المرضى المتزايدة. وفي ويب أوبس، يتمثل هدفنا توفير الجهاز المناسب في الوقت المناسب للمرضى المناسبين، ونلتزم بتحسين مستوى رعاية المرضى من خلال تطوير سلسلة توريد الرعاية الصحية».
وأضاف قائلًا: «يتمثل هدفنا في دعم مؤسسات الرعاية الصحية خلال رحلتها الرقمية لأتمتة مهام تدفقات الأعمال وتيسيرها وتحسين مستويات الخدمة وخفض التكاليف وتحسين إدارة العرض والمخزون».
صرح حوالي 93 ٪ من المديرين بأنهم واجهوا عرقلة في سلسلة التوريد في مخزونهم خلال العام الماضي، وعبر معظمهم عن رغبتهم في الاستثمار لضمان حصولهم على المخزون المناسب مع التحكم في تكاليفهم. ولا يقتضي هذا النظام التحكم بالتكاليف فحسب، بل يساعد على ضمان عدم تأخير الرعاية ذات الجودة العالية لأن نقص الإمدادات يعادل إلغاء الرعاية أو تأخير تقديمها.
https://tinyurl.com/586tvb9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"