عادي
ترفيه عائلي بأحدث التقنيات العالمية

سيرك مائي متنقل وسباق تحدي الثلج في دبي

22:52 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو السيرك
سباق تحدي الثلج

دبي: أحمد النجار

تواصل دبي استضافة أقوى عروض الترفيه الساحر في عطلة نهاية الأسبوع، لإثراء تجارب الزوار والسياح القادمين من مختلف مدن العالم، وتنفرد بتقديم أجواء عائلية حافلة بالحماس والتشويق في حدثين مهمين، هما: سيرك مائي هو الأول من نوعه في المنطقة، والذي سيقام مساء 29 سبتمبر/ ايلول في فستيفال باي بدبي، وتحدّي الثلج على سكي دبي مساء 24 سبتمبر الجاري. وتمثل الفعاليتان فسحة إبهار ملهمة تستقطب جمهور الصغار والكبار وسط أجواء تفاعلية غامرة بالفرح والذكريات.

ويجد محبو الرياضات الثلجية متعتهم في تجربة «تحدّي الثلج» بدورته الحادية عشرة لهذا العام، لقضاء يوم مرح عائلي في واحدة من أكثر المنافسات حماسة داخل الحلبة المخصصة له في «سكي دبي» وسط درجة حرارة دون الصفر، وعلى المشاركين تجاوز نحو 24 تحدّياً، مثل التزلج المتعرج، ونقل الإطارات الضخمة، والزحف، والكثير من الأنشطة البدنية الفريدة، والمشاركة في هذا التحدّي مفتوحة لمن تتراوح أعمارهم بين 15 و60 سنة. إضافة إلى المنافسة الخاصة بالنخبة والمحترفين، ومسابقات «جست فور فان» المملوءة بأجواء التسلية والمرح، وتتضمن دورة هذا العام مسابقة خاصة بالسيدات فقط، للراغبات في التنافس وسط أجواء نسائية.

وأفاد المنظمون بأن المتسابقين في هذا التحدي سينقسمون إلى مجموعات من 5 متنافسين، حيث لا يسمح بحضور المتفرجين للتشجيع. وكما في الدورات السابقة، سيذهب جزء من عائدات السباق لدعم مؤسسة خيرية، مع الأولوية للأطفال الأكثر حاجة وأصحاب الهمم.

وتشهد دبي لأول مرة، عرضاً مائياً تحتضنه ساحة فستيفال باي، في خطوة لإعادة رسم ملامح مفهوم العروض الترفيهية الحية، ومشهد الفعاليات الترفيهية في دبي والإمارات، ويوصف العرض بأنه سيرك مائي متنقل يعد الأول في الشرق الأوسط، تنظمه «هات إنترتاينمنت» من إنتاج سيرك دو ليبان، التي تعتزم إطلاق عروض سيرك حية، وفي مقدمتها عرض فونتانا المائي، مع باقة عروض مسرحية حديثة بأفضل الإنتاجات على الطراز العالمي.

ويمثل هذا العرض الحي ثمرة تعاون مع فناني الأداء الموهوبين ومصممي الرقصات وفريق الإنتاج وشركاء الفعالية ممن عملوا بجهد خلف الكواليس.

وأوضح المنظمون أن عرض «فونتانا» يجمع بين عناصر التكنولوجيا والفن والرقص في مسرح مائي متطور تم تصميمه ضمن خيمة سيرك مخصصة، سيقدم للجمهور أفضل العروض المائية التي تمزج بين أجمل العروض الترفيهية الحية وعروض السيرك الفنية، والمؤثرات الخاصة والحركات البهلوانية الرائعة.

ويعتبر العرض مناسباً للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، وسيتم ترتيب مقاعد الجلوس على شكل مدرج كبير، بما يضمن للجمهور الحصول على أفضل الأماكن لمشاهدة العرض. وسيقام عرضان يومياً، يمتد كل منهما لساعتين، أحدهما نهاري، وآخر مسائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fpjd4wt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"