عادي

901 مليون دولار حجم الاستثمار في قطاع التجميل بالدولة

20:05 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: إيمان عبدالله آل علي

أفاد استشاري الأمراض الجلدية والليزر الأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة الشارقة، الدكتور خالد النعيمي، بأن قطاع التجميل في الدولة، شهد انتعاشاً خلال العام الجاري، حيث يتوقع زيادة حجم الاستثمار فيه بمعدل 11.5% بنهاية العام.

وأوضح النعيمي، في تصريحات صحفية، أن حجم الاستثمار في قطاع التجميل بالدولة يبلغ حالياً 901 مليون دولار، ويتوقع أن يصل إلى 1.4 مليار دولار بنهاية 2022.

ولفت إلى أنه تم إطلاق أدوية بيولوجية جديدة بالدولة لعلاج الصدفية والإكزيما الوراثية والثعلبة في الدولة.

ورفع المشاركون ورؤساء الجمعيات الدولية المشاركة في مؤتمر الشرق الأوسط الدولي السابع للأمراض الجلدية وطب التجميل (ميدام)، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئس الدولة ، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على حسن الوفادة والحفاوة التي حظي بها المشاركون طوال أيام انعقاد المؤتمر، الذي اختتم فعالياته، أمس، في فندق انتركونتننتال فستيفال سيتي بدبي.

وقال الدكتور خالد النعيمي رئيس المؤتمر إن المشاركين أوصوا في نهاية اجتماعاتهم بضرورة دعم متابعة المستجدات في علوم الأمراض الجلدية وطب التجميل من خلال تنشيط ورش العمل العلمية والمؤتمرات العلمية المتخصصة في هذا المجال.

وأوضح أن طرح الشركات العالمية لأحدث منتجاتها العلاجية، إضافة إلى أحدث أجهزة الليزر والأجهزة التجميلية الأخرى، أعطى المؤتمر زخماً كبيراً، خاصة أن هذه العلاجات باتت حديث الناس طوال أيام المؤتمر، خصوصاً مع وجود المؤسسات الإعلامية العالمية وتغطيتها لفعاليات المؤتمر.

وأشاد المشاركون، بمشاركة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعمها الذي كان له الأثر الكبير على المستوى العلمي والعملي للمؤتمر، كما أشادوا بدورها المحلي والإقليمي والعالمي في دعم القطاع الطبي.

جدير بالذكر أن قنصل عام كوريا الجنوبية مون بينج، قام بزيارة للمؤتمر، التقى خلالها باللجنة المنظمة للمؤتمر، واطلع خلالها على أحدث المنتجات التي عرضتها الشركات العارضة، وأثنى على المجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لاستقطاب هذا العدد الكبير من المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/96ypy33y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"