عادي

نهاية حزينة لشاب أردني فقد منذ أيام

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عثرت أجهزة الأمن الأردنية على جثة شاب فقد قبل أيام في منطقة سد وادي العرب، بعد عمليات تمشيط واسعة، شاركت فيها مختلف القطاعات الأمنية، بعد وصول خبر فقدان الشاب في قضية أثارت ضجة واسعة في الأردن.
وأصدرت الأجهزة الأمنية بياناً أعلنت فيه العثور على الشاب جثة هامدة في قاع السد، حيث قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، إن الفرق المتخصصة في مديرية الدفاع المدني تعاملت بتاريخ 9/24 / 2022 مع بلاغ يفيد بتعرض شخص للغرق داخل مياه سد وادي العرب وعلى الفور تحركت فرق الغطس والشرطة إلى الموقع حسب ما نشرته صحيفة «الغد».
وأضاف البيان الأمني «أنه تم إجراء عمليات بحث وتفتيش استمرت من مساء يوم السبت الماضي، حيث كانت الطبيعة الجغرافية صعبة، وارتفاع نسبة الطمي والشجيرات المتشابكة ومحدودية الرؤيا في الأسفل عالية».
وتابع البيان: «عوامل عدة شكلت عائقاً أمام عمليات البحث في قاع السد، لكن استمرت عمليات البحث حتى تمكن غطاسو الدفاع المدني من العثور على جثة الشاب وإخراجها من المياه ونقلها إلى المستشفى».
وتداول الأردنيون خبر العثور على جثة الشاب المفقود في رحلة ذهب بها مع أصدقائه إلى منطقة السد المائي بحزن شديد، وعبروا عن ذلك بتعليقاتهم على خبر العثور على جثته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9yx8cr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"