عادي

83 % نمو حجوزات المسافرين من الإمارات خلال موسم الشتاء

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
ارتفعت الحجوزات في دولة الإمارات عن فترة موسم الشتاء لشهري نوفمبر وديسمبر بنسبة 83% خلال شهر أغسطس الماضي بالمقارنة مع يوليو، وذلك بحسب «سكاي سكانر»، المنصة الإلكترونية لحجوزات السفر.
وتراوحت مدة الرحلات الأكثر رواجاً، انطلاقاً من الإمارات بين أسبوعين وشهر، حيث بلغت نسبتها 43% من إجمالي الحجوزات.
أما أبرز الوجهات الشتوية لدى المسافرين الإماراتيين فكانت بالترتيب: الفلبين، الهند، باكستان، المملكة المتحدة، قطر، مصر، تركيا، تايلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، إيرلندا. فيما كانت الحجوزات الشتوية المباشرة عبر منصة «سكاي سكانر» للمسافرين من دولة الإمارات باستخدام أداة البحث «في كل مكان» (رحلة ذهاب وإياب مباشرة على الدرجة الاقتصادية): من أبوظبي إلى كاتانيا في إيطاليا 241 درهماً، ومن أبوظبي إلى أثينا 279 درهماً، ومن الشارقة إلى إسطنبول 560 درهماً، ومن أبوظبي إلى ماليه662 درهماً.
وكانت أبرز الوجهات الشتوية لدى المسافرين السعوديين بالترتيب: تركيا، الفلبين، الهند، الإمارات، المملكة المتحدة، تايلاند، مصر، باكستان، إندونيسيا، إيطاليا.
وقال أيوب المأمون، خبير السفر لدى «سكاي سكانر»: «ما زلنا نشهد عودة سلوكيات الحجز إلى طبيعتها الموسمية ومستوياتها المعهودة قبل أزمة كوفيد-19، لا سيما أنّ المسافرين يسعون إلى الاستفادة من رحلاتهم قدر الإمكان، بعد فترة طويلة من الإغلاقات والقيود المفروضة على السفر بين الحين والآخر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4cfhfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"