عادي

طرح تذاكر بطولة طيران الإمارات لسباعيات الرجبي

20:34 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من احتفالات ختام البطولة العام الماضي

تعود بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي؛ إحدى جولات سلسلة «إتش إس بي سي» العالمية لسباعيات الرجبي، إلى دولة الإمارات من 1 إلى 3 من ديسمبر المقبل بعد النجاح الذي حققه موسم العام الماضي.

ويُمكن لعشاق الرياضة والعائلات اختيار ما يناسبهم من باقات التذاكر العديدة المتوفرة لحجز أماكنهم في المهرجان الممتد طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وتَعد نسخة عام 2022 من البطولة، الجمهور بتجربة زاخرة بالأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال والشباب، والأجنحة بما فيها سوق «هوبس آند فود» الجديدة، وخيمة الاحتفالات الودية للفرق، والمسرح الجديد «ذا هاوس».

وتشكّل سلسلة «إتش إس بي سي» العالمية لسباعيات الرجبي المحور الرئيسي لبطولة طيران الإمارات دبي للسباعيات، التي بدأت استضافة منافسات السلسلة منذ انطلاقتها الأولى عام 1999، لا سيما أنها تشهد مشاركة مجموعة من أفضل لاعبي سباعيات الرجبي حول العالم.

ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان الرياضي ما يزيد على 100 ألف مشجع في نسخة هذا العام، لمتابعة منافسات الرجبي الحماسية على الملعبين الأول والثاني.

ويشهد المهرجان زيادة في نسبة المشاركة في الأنشطة الرياضية، لا سيما مع إضافة مسابقة «وودون 3» للياقة البدنية، وهي منافسة حصرية تستضيف نخبة خبراء اللياقة البدنية والرياضيين المبتدئين الطامحين إلى تحسين مستوياتهم، حيث يُضاف ذلك إلى مسابقات سباعيات وعشريات الرجبي، والنت بول، والكريكت التي تُقدّمها دلسكو، بمشاركة رياضيين من الجنسين من أكثر من 32 دولة.

وقال سيمون جيلويتز، مدير العمليات الرياضية لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: «تسرنا استضافة بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي ضمن أبرز جولات سباعيات الرجبي العالمية، التي تشهد تطوراً في عامها الثاني والخمسين لتكون أضخم مهرجان رياضي وترفيهي في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف جيلويتز: «تتمحور بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي حول جمع شمل المجتمع متعدد الجنسيات والغني ثقافياً ضمن أجواء عائلية، لتمنح الجميع ذكريات ترافقهم مدى الحياة، وسنعلن لاحقاً عن مشاركة مجموعة من أفضل الفنانين في فعاليات نسخة البطولة المرتقبة هذا العام».

https://tinyurl.com/rb9um222

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"