عادي
بموجب تعاون بين بلدية الإمارة و«مؤسسة محمد بن راشد الخيرية»

إنشاء حديقة ومجلس أحياء في منطقة الحميدية 2 بعجمان

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
خلال مراسم التوقيع على الاتفاقية

أبرمت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، لإنشاء حديقة ومجلس أحياء في منطقة الحميدية 2 بإمارة عجمان.

وقع الاتفاقية عن دائرة البلدية عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، فيما وقعها عن المؤسسة صالح زاهر المزروعي مدير عام المؤسسة، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.

وتضمنت الاتفاقية تأطير أوجه التعاون بين الطرفين لتنفيذ مشروع المجلس والحديقة لتعزيز دور مجالس الأحياء في تقديم نموذج حيوي للممارسات الاجتماعية في الإمارة، وتشجيع المجتمع والجهات الحكومية على الاستفادة من الشراكة المجتمعية بين الدوائر المختلفة لضمان استدامتها ونجاحها.

وأكد عبدالرحمن النعيمي، أن الدائرة تسعى بتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، لمد جسور التعاون البناء مع كافة المؤسسات والجهات الرائدة في الدولة، لتنفيذ مشاريع نوعية يلمس أثرها جميع أفراد المجتمع، مبيناً أن الحدائق هي أهم الأماكن الطبيعية التي يرتادها السكان طوال أيام الأسبوع، وعليه عملت الدائرة وبالتعاون مع شركائها لزيادة عدد المساحات الخضراء، كما تولي اهتماماً لافتاً بتوفير مجالس أحياء في مناطق الإمارة لتكون مكاناً حيوياً للالتقاء وعقد المناسبات المتنوعة.

من جهته، أوضح صالح المزروعي أن المؤسسة وبتوجيهات من راعي المؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، دأبت على المشاركة والمساهمة الفاعلة في دعم المشاريع التي تُعنى برفاهية المواطنين، ولذلك وقعت هذه الاتفاقية مع دائرة البلدية في عجمان، موضحاً أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة عمل المؤسسة لإنشاء المشروعات المجتمعية للمواطنين وضمن جهودها لتوفير الاحتياجات الضرورية في المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv8z9zdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"