عادي

انطلاقة مثيرة للنسخة 13 من دوري هوكي الجليد

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق «ذيبز العين» التابع لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية فوزاً مهماً مع بداية انطلاق دوري الامارات لهوكي الجليد في نسخته الثالثة عشرة، بنتيجة 5-3 على حساب فريق «وايت بيرز» أحد أقوى الفرق المنافسة في الدوري، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في صالة التزلج بدبي مول، ويستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق «ستورمز أبوظبي» فريق «سكوربينز» في ثاني مباريات الدوري في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية.

وقال حمد عبيد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية: «وضعنا خطة إعداد مبكرة لفريقي النادي «ستورمز أبوظبي» و«ذيبز العين» اسعداداً للدوري، ونحن نتطلع الى أن يحافظ الفريقان على مستواهما خلال هذا الموسم. وأضاف الشرياني: إن الدعم المستمر من مجلس أبوظبي الرياضي وقيادتنا الرشيدة أدى الى تحقيقنا الكثير من الإنجازات المحلية والدولية في لعبة هوكي الجليد.

وتتنافس في النسخة 13 لدوري لهوكي الجليد 5 فرق محلية هي «ستورمز أبوظبي» و«ذيبز العين» و«مايتي كملز» و«وايت بيرز» وفريق «سكوربينز» وتقام المباريات في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية وصالة الألعاب «هيلي» بمدينة العين، وفي دبي تقام المباريات في صالتي «دبي مول» و«سبورت سوسايتي».

جدير بالذكر أن دوري هوكي الجليد يستمر حتى نهاية شهر مارس القادم بمعدل 3 مباريات أسبوعياً مع توقف خلال الإجازات في شهر ديسمبر القادم، لتعود الفرق للعب بغية الوصول إلى مرحلة التصفيات النهائية، والتي تشهد منافسة قوية بين الفرق وتقام بنظام الذهاب والإياب لتحديد بطل الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zsrhw7c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"