عادي

مؤسسة منار الإيمان تغير مسماها إلى «الاتحاد الخيرية»

أطلقت استراتيجيتها حتى عام 2025

01:01 صباحا
الصورة
1

عجمان: أمير السني

استبدلت مؤسسة منار الأيمان الخيرية في عجمان، مسماها ليصبح مؤسسة الاتحاد الخيرية، لتكون رمزاً للاتحاد في معاونة كل فقير ومحتاج على المستوى المحلي والعالمي، وسعياً منها للاستمرار في تحريك عجلة الاستدامة التي حققتها طوال السنوات الماضية بمختلف جوانبها وأهدافها.

وأطلقت المؤسسة، استراتيجيتها الجديدة الممتدة حتى عام 2025، التي ترتكز على 5 أهداف استراتيجية لتقديم خدمات خيرية وتعليمية، لتحقيق جودة الحياة لأفراد المجتمع، وتعزيز الوقف الخيري وتنمية الموارد.

وأعلنت المؤسسة، في حفل نظمته بهذا الشأن، أن رؤيــتــهـــا الجديدة ورسالتها والقيم التي تعمل من خلالها، ممثلة في الشفافية والعدالة والـــسعــادة والمــسؤولية المجتمعية والابتكــــار والحــــوكـــمـــة واستشراف المستقبل.

حضر الحفل، الشيخ محمد بن علي النعيمي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والشيخ راشد بن محمد النعيمي، نائب رئيس مجلس الأمناء والــــرئـــيـــس الــتنـــفيـذي للمؤسسة، والشيخ عــلي بــن محمد النعيمي، نائب الرئيس التنفيذي، وأعضاء مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للمؤسسة، والشركاء الاستراتيجيين ولـــفــيف مــــن الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام.

وقال عبد الله المويجعي، عضو مجلس إدارة المؤسسة في كلمة مجلس الأمناء، أن بلاد زايد الخير كانت وستظل واحة للخير والعطاء والنماء، في ظل قيادتنا الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، فسموه امتداد لمدرسة زايد العطاء، وسموه خير خلف لخير سلف.

من جانبه، تحدث ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي للمؤسسة، في كلمته، عن أهم النتائج والإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال السنوات الماضية.

وقال: «بلغ إجمالي الطلاب والطالبات المستفيدات من مدارسنا، أكثر من 42 ألفاً و738 طالباً وطالبة، من مختلف المراحل التعليمية التي توفرها مدارسنا».