عادي

لجنة «آيسنار أبوظبي» تبحث الترتيبات النهائية للانطلاق 10 أكتوبر

يقام برعاية سيف بن زايد آل نهيان
00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

عقدت اللجنة العليا للمعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2022» اجتماعاً لبحث اللمسات الأخيرة للتحضيرات لهذا الحدث الذي يقام تحت رعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من 10 إلى 12 أكتوبر، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وترأس الاجتماع اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام لوزارة الداخلية، رئيس اللجنة، وحضره سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة «كابيتال» للفعاليات التابعة لمجموعة «أدنيك» التي تنظم المعرض، بالتعاون مع وزارة الداخلية وبالشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى جانب أعضاء اللجان العليا ورؤساء اللجان الفرعية للمعرض.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها إلى الخطط الكفيلة بتنظيم حدث متميّز يليق بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات وأبوظبي، وجهة لكبرى الفعاليات العالمية في المنطقة، وتناولت الترتيبات النهائية لاستقبال 120 وفداً إقليمياً وعالمياً، و173 شركة عارضة، و 30 خبيراً ومتحدثاً دولياً في 23 جلسة حوارية على هامش فعاليات المعرض.

وتشهد فعاليات الدورة الحالية زيادة في المساحات المخصصة للعروض بنسبة 15%، وارتفاعاً في عدد الشركات العارضة بنسبة 111%، فيما تصل نسبة الشركات الجديدة المشاركة للمرة الأولى في فعالياته 8%، في حين تبلغ نسبة الشركات الوطنية العارضة 34% من مجموع الشركات الكلي.

https://tinyurl.com/3374zm66

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"