عادي

البرازيلي سواريز مدرباً ليونايتد سبورت

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
إدارة ولاعبو الفريق الأول والرعاة

تعاقد نادي يونايتد سبورت، أحد أندية دوري الثانية في الإمارات، مع المدرب البرازيلي ديسيو سواريز، ويساعده البرتغالي جواو بيدرو سوزانو، ومدرب اللياقة البدنية المغربي سعد أبوليل.

ويقص يونايتد سبورت شريط المشاركة في دوري الموسم الجديد باستضافة فريق ليوا مساء اليوم السبت على أرضية ملعب نادي العين لأصحاب الهمم.

وكانت إدارة نادي يونايتد سبورت قد دعمت صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد من أجل المنافسة القوية على لقب المسابقة خصوصاً أن الفريق يخوض غمار المسابقة للموسم الثالث وقد اكتسب خبرات كبيرة في التعامل مع استحقاقات الموسم.

وأعرب رئيس نادي يونايتد سبورت لكرة القدم الدكتور مبارك الرملي الكتبي عن شكره وتقديره للراعيين الرسميين للنادي وهما مركز ميونيخ الطبي، ومركز إكسلنسي غياثي الطبي على توفيرهما كافة احتياجات الفريق للموسم الجديد بأعلى المعايير.

وأضاف: أشكر الراعيين الرسميين لنادي يونايتد سبورت برئاسة الدكتور عقاب ماضي على الجهود الكبيرة التي بذلاها، والشكر أيضاً لنادي العين لأصحاب الهمم للدعم المستمر لنادي يونايتد سبورت.

من جانبه، أعرب المدير الرياضي لنادي يونايتد سبورت علاء جمال عن سعادته بالتطور الكبير في أدوات العمل الرياضي الاحترافي بنادي يونايتد سبورت، مشيراً إلى أن ما يتحقق هو تطور رائع يستحق الملاحظة والتعزيز.

وأضاف جمال: تأسس نادي يونايتد سبورت في عام 2020، ويسجل حضوره للموسم الثالث على التوالي، وفي الموسم الجديد قامت إدارة النادي بانتداب طاقم فني عال المستوى بقيادة البرازيلي سواريز ومساعديه، كما انتدبت أفضل العناصر لتدعيم صفوف الفريق وأبرزهم اللاعب الإسباني بلال الزياني القادم من أكاديمية نادي ريال مدريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4axet6y8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"