عادي

هل يلعب ابن ديل بييرو في ريال مدريد ؟

11:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
توبياس في المقدمة يشارك احتفال والده بلقب الإسكوديتو 2012
توبياس في المقدمة يشارك احتفال والده بلقب الإسكوديتو 2012

الشارقة: ضمياء فالح
تساءل المشجعون عن سبب وجود توبياس ابن أسطورة يوفنتوس الإيطالي أليساندرو ديل بييرو في مدرجات خيتافي أمام ريال مدريد مؤخراً.
وجلس ديل بييرو وعائلته بجانب رامون بلينز مدرب برشلونة السابق والذي يعمل في خيتافي حالياً بفارق صفين عن بوتراجوينو وروبرتو كارلوس.
ورجح البعض أن الفتى المولود في 2007 ربما ينتقل للعب في ريال مدريد بعد العودة من الولايات المتحدة خصوصاً أن ديل بييرو وتوبياس زارا قبل أيام ملعب فالديبيباس للتمرينات والتقى ديل بييرو بمواطنه أنشيلوتي والتقطا صوراً مع نجوم الفريق الأول.
وعاد ديل بييرو وزوجته سونيا وأولادهما توبياس ودوروتي وساشا من لوس أنجلوس حيث عمل ديل بييرو في استوديو التحليل، وانخرط الصبيان في الدراسة وكرة القدم ثم التحقا بنادي خيتافي.
تدرب توبياس وساشا في ملعب تمرينات خيتافي أسبوعين في الصيف واستمرت التجربة وقرر النادي ضم توبياس للفريق الرديف وساشا المولود في 2010 للأكاديمية «اسكولا» لكن عندما حان التوقيع تبين أن ولدا ديل بييرو مسجلان في فريق أمريكي ما أبطأ عملية التسجيل وأطلق الخيارات الأخرى.
ويتمرن توبياس وساشا في نادي سيداد ديبورتيفو الواقع خلف كولوسيوم ألفونسو بيريز ويتابع ديل بييرو جلسات تمرينات توبياس يومياً وسط شعور من خيتافي بأن توبياس سيلحق بالريال بعد كل الجهود التي يبذلها النادي لاستكمال أوراقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b7bjbewc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"