عادي

مستشفى إماراتي في «الميتافيرس»

17:52 مساء
قراءة دقيقتين
أحد مستشفيات ميدكير
أحد مستشفيات ميدكير
دبي: «الخليج»
أعلنت «مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية» عن إطلاق أول مستشفى لها في عالم الميتافيرس، ليصبح بذلك المرفق الطبي الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواجد على الميتافيرس.
وسعياً إلى تحقيق رؤية دبي في أن تصبح وجهة عالمية في مجال الميتافيرس وتماشياً مع «استراتيجية دبي للميتافيرس» التي تم الإعلان عنها خلال شهر يوليو من هذا العام، بادرت كيانات مختلفة ضمن مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك وزارات، إلى الإعلان عن خططها للانضمام إلى العالم الافتراضي الجديد. وانسجاماً مع هذا التوجه، قام «مستشفى ميدكير للنساء والأطفال» بإبرام اتفاقية شراكة مع «بيو ميتافيرس» وإضفاء الطابع الرسمي على وجودها الافتراضي الذي انطلق بتاريخ 11 أكتوبر الجاري.
وتهدف منشأة الرعاية الصحية في عالم الميتافيرس، التي تتم استضافتها على سحابة عامة ضمن الحدود الجغرافية لدولة الإمارات، إلى تقديم لمحة عن التجربة الواقعية في «مستشفى ميدكير للنساء والأطفال»، كما ستُستخدم في مبادرات المستشفى الخاصة بالسياحة العلاجية، من خلال منح المرضى المحتملين فرصة الاستمتاع بتجربة بصرية غامرة في مرافق المستشفى، بما يعزز من مستويات الثقة والشفافية.
قالت «أليشا موبن»، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة «أستر دي إم هيلث كير»: «سعداء بالكشف عن أول مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة في عالم الميتافيرس اليوم. سيضع مستشفى ميدكير للنساء والأطفال معايير جديدة لتجارب المريض الافتراضية الغامرة – التي سنعمل على جعلها أكثر جاذبية عبر شبكة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية من خلال إدخال مزيد من التحسينات. نحن في مجموعة أستر دي إم هيلث كير نسعى دوماً لتطوير الخدمات الصحية التي نقدمها عبر تبني أحدث التقنيات التكنولوجية وتعزيز البروتوكولات العلاجية المبتكرة والالتزام بأعلى معايير الخدمات الطبية، بما يتناسب مع مكانة دولة الإمارات الرائدة على خارطة الصحة العالمية. ويشكّل دخول ميدكير إلى عالم الميتافيرس نقطة الانطلاق في هذا الاتجاه».
وتخطط «ميدكير» خلال الأشهر المقبلة لإطلاق كل من «مستشفى ميدكير الصفا» و«مستشفى ميدكير للعظام والعمود الفقري» على الميتافيرس، بما يعزز من فعالية المنشأة الافتراضية الحالية في الارتقاء بتجارب المرضى الافتراضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yass46pk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"