عادي

ولفرهامبتون يهدد استمرار نونو سانتو مع اتحاد جدة

17:10 مساء
قراءة دقيقتين
‏الرياض: عيسى الحكمي
لا صوت يعلو في اتحاد جدة على حالة الترقب لمستقبل البرتغالي نونو سانتو مع" العميد"، في وقت تتواصل الأخبار من مصادر إعلامية إنجليزية عن اهتمام نادي ولفرهامبتون باستعادة المدرب الذي سبق له قيادته لفترة 3 سنوات.
وأكدت صحيفة ( ذا اتلتيك) البريطانية وأيضاً مصادر اتحادية وجود اتصالات من جانب النادي الإنجليزي لبحث الطريقة التي يخرج بها نونو.
ووسط رغبة مشتركة بين ولفرهامبتون والمدرب، يبقى العائق لاتمام الاتفاق هو الشروط الجزائية التي يتضمنها عقد المدرب مع الاتحاد والممتد حتى 2024.
  • الهلال يصطدم بالطائي
على صعيد الدوري السعودي، تنطلق السبت مباريات الأسبوع الثامن في الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مباريات، علماً أن الدوري يتوقف بعد ختام الجولة يوم الأحد لمدة شهرين نتيجة ارتباط المنتخب السعودي الأول ببرنامج اعدادي طويل يبدأ الاثنين استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022.
تبدأ مباريات السبت بلقاء الطائي وضيفه الهلال على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في أبها.
يدخل أصحاب الأرض بأفضلية المركز الرابع برصيد 15 نقطة مقابل 14 نقطة لحامل اللقب الذي يحتل المركز الخامس.
مسيرة الفريقين تشهد تألقاً للطائي من خلال الفوز بآخر مباراتين، في المقابل واصل الهلال نزيف النقاط مكتفياً بنقطتين من 9 نقاط ممكنة في آخر ثلاث جولات.
ويستمر غياب عناصر الهلال ، سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني، للإصابة ولم تتأكد عودة البرازيلي بيريرا ولا الأرجنتيني فييتو، ما يجعل المدرب دياز مجدداً في اختبار صناعة الفارق بالعناصر المتوفرة علماً أن نظيره في الطائي بيبا يدخل بتكامل تشكيلته المدعومة بالقوة الضاربة ( أمير سعيود وماسيمو ومبينزا).
النتيجة سيكون لها انعكاسات هامة، في الطائي الفوز يعني الصعود المؤقت للوصافة، وفي الهلال الخسارة تعني استمرار اهتزاز الثقة بالمدرب دياز.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد تصب الترشيحات في صالح الشباب المتصدربرصيد 19 نقطة عندما يستقبل الخليج العائد من خسارة أمام الفتح ولديه فقط 4 نقاط في المراكز المتأخرة.
وبطموح التقدم من المركز التاسع والعاشر يلتقي الفتح والرائد في ضيافة الأول على ملعب عبدالله بن جلري في الأحساء ولكليهما 9 نقاط.
https://tinyurl.com/4877etce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"