عادي

المسيبي بطل الدولة لفردي أشبال كرة الطاولة

23:58 مساء
الصورة
المنهالي يتوج أبطال أشبال كرة الطاولة

دبي: مسعد عبد الوهاب

توج لاعب نادي الشارقة أحمد سعيد المسيبي بالميدالية الذهبية لبطولة الدولة الأولى لفردي الأشبال لكرة الطاولة التي أقيمت منافساتها على صالة نادي النصر في دبي، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي النصر يوسف أحمد الحواي بنتيجة 3-1، وبخسارته حل الحواي وصيفاً وحصل على الميدالية الفضية، فيما تقاسم المركز الثالث لاعب نادي الوصل ناصر المري ومحمد سعيد المسيبي لاعب الشارقة.

وتوج عبد الرحمن المنهالي عضو مجلس الإدارة اتحاد كرة الطاولة والمدير المالي، اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وأشاد بالمستوى الذي قدموه في البطولة التي تمثل أهمية بالغة للاتحاد كونها تشكل النواة لأبطال المستقبل لدعم المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة، وشكر الأندية التي حرصت على المشاركة في البطولة.

وشارك في البطولة 48 لاعباً من أندية النصر، والوصل، وشباب الأهلي، والشارقة، والذيد، والتعاون، والعروبة، وعجمان، والمدام، ودبا الفجيرة ودبا الحصن.

ومن المقرر أن تقام البطولة الأولى لفردي الناشئين الأحد المقبل على صالة نادي الوصل، وتعتبر هاتان البطولتان من ضمن برنامج الإعداد لمشاركة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة مصر الدولية المقررة في القاهرة خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري.