عادي

المطرب المنحوس يخسر مليون دولار بسبب رهانه على برشلونة

11:01 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
ضاعف النجم البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد الإسباني من عذاب مطرب الراب الكندي دريك بعد الفوز على برشلونة في لقاء الكلاسيكو.
وسجل رودريجو هدف الريال الثالث من ركلة جزاء، وبعد المباراة نشر تغريدة بعنوان إحدى أشهر أغاني دريك ،والتي سجلت ملياري مشاهدة على سبوتيفاي، الشركة الراعية لبرشلونة.
وارتدى لاعبو برشلونة قميصاً يحمل رسمة «البومة» وشعار «OVO»(أكتوبر فري أوين ) ماركة المطرب الكندي لاحتفال سبوتيفاي بوصول مشاهدات أغانيه إلى 50 ملياراً.
تغريدة رودريجو سببت عاصفة من التعليقات وحصلت على أكثر من 213 ألف إعجاب في غضون ساعات وتمت مشاركتها 30 ألف مرة.
وكان دريك راهن على فوز برشلونة في الكلاسيكو وفوز أرسنال على ليدز بنحو مليون دولار، لكنه خسر بعد فوز الريال.
وصدقت توقعات دريك بفوز أرسنال على ليدز، لكن تصدر المدفعجية بـ4 نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يعوض حسرة مشجع برشلونة وأكد مجدداً «لعنة دريك» التي أصبح برشلونة آخر ضحاياها.
والتقى دريك بعدد من نجوم الكرة قبل مواجهات كبيرة في باريس سان جيرمان وأرسنال والتقى بالملاكم البريطاني أنتوني جوشوا والأيرلندي كونور ماكجريجور وجميعهم عانوا هزائم مدوية في موسم 2018-2019.
وكان دريك يمني النفس بفوز برشلونة والحصول على 2.5 مليون استرليني، وسبق له أن حصل على 3 ملايين استرليني من رهانه على فوز المصارعين البريطانيين بادي بيمبليت ومولي ماكان مطلع العام لكنه خسر أيضاً 368 ألف استرليني عندما خسر رهانه على خروج كامارو عثمان على يد ليون إدواردز في النزال 278 للفنون القتالية المختلطة.
بعد الكلاسيكو اعترف مدرب برشلونة تشافي بأن «الفريق لا يقدم أداء جيداً على الإطلاق وأن علينا إحداث تغيير فوري» لكنه أكد تحمله لمسؤولية الهزيمة فيما عنونت الصحافة الكتالونية «المتفوق مدريد يضرب برشلونة الباهت».
وتسبب الهولندي فرينكي دي يونغ بموجة جدل في برشلونة بعدما تحدث لقناة هولندية عن وضعه الشخصي قبل الكلاسيكو وقال:«لا أعتقد أنني أعلى اللاعبين أجراً بعد رحيل ميسي، كانت هناك حملة ولم أتحدث سلفاً عنها بكلمة لكن النادي أو وسائل الإعلام التابعة له تنشر عني أكاذيب والكثير من المغالطات كجزء من حملة علي. لقد قللت راتبي في كل سنة من السنوات الثلاث التي لعبتها هنا وفي نهاية المطاف تعود المبالغ المستقطعة لي لذا يبدو الأجر مرتفعاً للناظرين».
وعن مستقبله قال دي يونغ:«يعتمد على ما يريد النادي وما أنا أريده. أريد اللعب في موقع يناسب قوتي وأفضل أداء لي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vcssky3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"