عادي

سحب قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تسحب ظهر الخميس بصالة آرينا جوجيتسو بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو المقامة برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر الحالي بإشراف الاتحاد الدولي للجودو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكملت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو كافة الترتيبات لإنجاح البطولة.

وأشاد ماريوس فيزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو بنجاحات الإمارات المتواصلة خلال استضافة بطولات الجائزة الكبرى للجودو في عاصمتها أبوظبي، مرحباً بكافة المشاركين في أبوظبي وفي الربع الأخير من جولات الجودو العالمية 2022، وقال: مرعام على دورة طوكيو، وسريعاً تجددت الاستعدادات، لدورة باريس، التي تعد على بعد أقل من عامين، لكن يتعين على مجتمعنا أن يتكيف مع هذا الوضع، كما هو الحال دائماً، مع هذه الظروف الخاصة.

وأضاف:لا شك أن اتحادنا الدولي فخور بالنجاحات التي تحققت بفضل تفاني وإخلاص أسرة الجودو في العالم، الذين يسعون جاهدين للتفوق بغض النظر عن الوضع الذي يواجههم وهي علامة نجاح وروح لا مثيل لها في عالم الرياضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpuvcpdw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"