عادي

«كولناجو» تنظم فعالية مجتمعية مفتوحة للدراجات الهوائية

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت «كولناجو» الراعي الرسمي لفريق الإمارات للدراجات الهوائية وفريق الإمارات «القابضة» (ADQ) للدراجات الهوائية، فعالية مجتمعية مفتوحة لرياضة الدراجات الهوائية احتفاء بافتتاح متجرها الرسمي الأول في منطقة في أبوظبي.

وتوافد هواة رياضة الدراجات الهوائية إلى مسار جزيرة الحديريات للمشاركة في الفعالية المجانية، وممارسة رياضتهم المفضلة، إلى جانب أعضاء فريق الإمارات للدراجات الهوائية وفريق الإمارات «القابضة» (ADQ) للدراجات الهوائية.

وشهد حفل افتتاح المتجر الرسمي لكولناجو قبل أسبوع، حضور ضيوف من كبار الشخصيات، ويتميز الموقع بمساحته الواسعة الممتدة على 10 آلاف قدم مربعة، ويتضمن مركزاً خاصاً يحتوي على تقنيات تتيح تصميم الدراجات حسب الطلب، وأعمالاً فنية فريدة، ودراجات مميزة من إنتاج كولناجو عبر مسيرتها التاريخية الطويلة، كما يتميز المتجر بموقعه المميز الملائم لهواة ومحترفي رياضة الدراجات الهوائية التي تتزايد شعبيتها في مختلف أنحاء أبوظبي.

ويأتي افتتاح المتجر تماشياً مع استراتيجية أبوظبي في دعم رؤية أبوظبي 2030، من خلال تعزيز مستويات الصحة واللياقة البدنية في المجتمع، والتي تلعب رياضة الدراجات الهوائية دوراً مهماً في تحقيقها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h2z8y2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"