عادي

أمينة الطاير: عَلَم الإمارات رمز خالد للوطن منذ قيام اتحاده

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
علم الإمارات
علم الإمارات
جمعية النهضة النسائية في دبي

أكدت الشيخة أمينة الطاير، رئيسة جمعية النهضة النسائية في دبي، رئيسة مجلس الإدارة أن علم الإمارات هو رمز خالد للوطن منذ قيام اتحاده.
وقالت - كلمة لها بمناسبة «يوم العَلَم» «في الثالث من نوفمبر من كل عام نتوقف عند إشراقات تشع في فضاءات الإمارات مجسدة احتفالات إمارات العزة والكرامة بيوم العلم الإماراتي، وهي الوحدة الوطنية وهي ما يمثل العمل المشترك بين جميع أفراد المجتمع وفئاته الاتحاد وهي تأكيد أن علم الدولة هو الهوية الأساسية لأفراد المجتمع كونه الرمز الذي تتوجه وتتوحد فيه الجهود كافة السلام وهو الحرص على التعايش السلمي المشترك بين أبناء الوطن والمقيمين ورفع رايات الإمارات خفاقة في سماء الوطن الذي يسع الجميع بكل حب، والبيت متوحد، وهو ولاء وحب الشعب الإماراتي لقائده ووطنه في ظل علمه الموحد التسامح وتعد دولة الإمارات خير مثال للدولة المتسامحة إذ يعيش تحت رايتها مختلف الجنسيات بسماحة وحب وولاء وانتماء خالص».
وأضافت «ونحن نحتفل بيوم العلم الإماراتي، لا بدّ أن نترحم على روح باني إمارات الخير ورافع علم العزة والكرامة حكيم العرب.. زايد الخير، وعلى روح رفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، والرحمة والمغفرة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. فارس التمكين الإماراتي رحمهم الله جميعاً».
ورفعت الشيخة أمينة أسمى آيات التهاني إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات بمناسبة احتفالات الدولة بيوم العلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ctsfbu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"