عادي

«دستنيشن» تستهدف المستثمرين ورجال الأعمال للإقامة في أبوظبي

13:20 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
تحقق المنصة المعرفية «دستنيشن أبوظبي» تطوراً مستمراً مع وصول عدد المستفيدين من خدماتها إلى 300 ألف شخص حول العالم، ساعدتهم على إبراز الفرص المتاحة في العاصمة الإماراتية، من خلال رسم خارطة طريق شاملة لتسهيل الانتقال والعيش في العاصمة الإماراتية.
وتُعد «دستنيشن أبوظبي» التي تم إطلاقها في مارس/ آذار 2022، منصة رقمية شاملة تدعم المستثمرين ورجال الأعمال المحتملين وكل من يرغب بالانتقال للعيش في أبوظبي، لاكتساب المعرفة والوصول إلى أبرز القطاعات في العاصمة. توفر المنصة الرقمية المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفاعلية حول سوق الأوراق المالية، وقطاعات الذكاء الرقمي والاصطناعي، والعقارات، والتصنيع، والرعاية الصحية، والتعليم، والسياحة، والضيافة، من خلال التعاون مع مجموعة من قادة الفكر، وخبراء القطاع، وأصحاب الابتكارات، والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، للمساعدة على تحقيق أهدافها.
الأكثر ذكاءً
وقالت نامراتا راينا، مديرة مشروع «دستنيشن أبوظبي»: «تمتلك إمارة أبوظبي الكثير لتقدمه في قطاعات العقارات، والتصنيع، والأعمال، والرقمنة، والاستثمار، إلى جانب العنصر القوي والجذاب للعيش فيها؛ إذ حصلت على تصنيف المدينة الأكثر ذكاء على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2021، واحتفظت للعام السادس على التوالي بلقب المدينة الأكثر أماناً على مستوى العالم. وأثبتت أبوظبي، وهي واحدة من أكثر المدن تقدماً في العالم، قدرتها على الصمود عبر تعافيها السريع من جائحة «كوفيد-19». ونهدف للتأكيد على ذلك من خلال تزويد الجمهور بفهم شامل لمنظومة الإمارة والترويج لها كعاصمة للأعمال، والاستثمار، والابتكار، وفرص العيش الرغيد».
وأضافت راينا: «تلقينا منذ إطلاق المنصة العديد من الاستفسارات حول إمكانية الوصول إلى مختلف الخطط والبرامج والمبادرات في الإمارة حول مجال الأعمال والاستثمار حيث تتواصل «دستنيشن أبوظبي» مع عدد كبير من الشركاء الذين يمكنهم المساعدة على تسهيل وصول الأشخاص إلى مجالات اهتمامهم، مما شجّع المزيد من المتابعين على الاستفادة بفاعلية من المنصة واستخدامها للاطلاع على الفرص الجديدة في الإمارة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/295tr8w3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"