عادي
يوم 12 نوفمبر في حديقة الصفا.. وفتح التسجيل للراغبين في المشاركة

«لاندمارك» تطلق الدورة الـ13 من المبادرة السنوية «حارب السكري»

17:55 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»

أعلنت «لاندمارك»، مجموعة التجزئة والضيافة في المنطقة، إطلاق الدورة الثالثة عشرة من المبادرة السنوية «حارب السكري»، يوم السبت 12 نوفمبر، ودعماً لليوم العالمي للسكري الذي يصادف 14 نوفمبر من كل عام.
وستشمل المبادرة سلسلة من الأنشطة التي تهدف المجموعة عبرها إلى محاربة مرض السكري. وستقام دورة هذا العام بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة الجليلة، وفي حديقة الصفا في دبي من السابعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
وستنطلق فعاليات المبادرة بـ«مسيرة حارب السكري» التي ستمتد لمسافة 3.8 كيلومتر، بالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة، لتشجيع المشاركين على تبني أسلوب حياة صحي بأداء الأنشطة الرياضية يومياً. كما ستشمل فعاليات المبادرة عدداً من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك مسابقات «جري البنجي»، ومضمار التحدي، ولعبة «جينغا العملاقة» والزومبا وأنشطة ترفيهية مستوحاة من أجواء بوليوود، وحفلات موسيقية حية.
وفي إطار مشاركتها في المبادرة، ستجري هيئة الصحة، اختبارات مجانية لفحص مستويات السكر في الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وتوفير استشارات صحية وتغذوية لجميع المشاركين.
يذكر أن «لاندمارك» ستتبرع بجميع عائدات هذا الحدث الخيري لمؤسسة الجليلة. وكذلك كل 10 آلاف خطوة يكملها المشاركون وتحتسب عبر تطبيق «ستيبي» خلال الحدث، سيقدّم تبرع بقيمة 10 دراهم لصندوق «حارب السكري»، الذي تدعمه مؤسسة الجليلة، من أجل العلاج الطبي للمرضى الذين يعانون مضاعفات مرض السكري، وتلتزم «لاندمارك» بالمساهمة بمليون درهم سنوياً لدعمه على مدار السنوات الخمس المقبلة.
ودعت «لاندمارك» المشاركين لارتداء اللون الأزرق خلال مشاركتهم في الحملة، وهو المعتمد لدعم مرضى السكري، خلال اليوم العالمي للسكري، للفوز بجائزة أفضل زي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhknmsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"