عادي

موظفو وزارة الثقافة والشباب ينضمون إلى برنامج «إسعاد»

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بن لاحج والناخي وعدد من الموظفين بعد توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع وزارة الثقافة والشباب، لتزويد موظفيهم ببطاقة «إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي، وتحصر وتجمع فيها العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب متنوعة.
وقع الاتفاقية في نادي ضباط شرطة دبي، اللواء علي بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، ومبارك الناخي، وكيل وزارة الثقافة والشباب، بحضور عدد من موظفي الجانبين.
وأكد اللواء بن لاحج أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي على دعم أواصر التعاون مع مختلف الجهات الحكومية. وهذا التعاون البنّاء الذي سيثمر منح بطاقة إسعاد إلى موظفي وزارة الثقافة والشباب، سيؤدي إلى تحقيق السعادة للموظفين وينعكس إيجاباً على مضاعفة العمل وزيادة الإنتاجية.
فيما، قال الناخي «تأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المؤسسي الذي يربط مختلف الجهات والهيئات الحكومية في الدولة، والمبني على قيم الشراكة الاستراتيجية في شتى المجالات. ونثمّن جهود القيادة العامة لشرطة دبي وحرصها على إطلاق المبادرات المجتمعية والمؤسسية الرائدة».
وتتيح المذكرة انضمام موظفي الوزارة إلى برنامج إسعاد، حيث ستزودهم شرطة دبي بالبطاقة، وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي ستمنح الموظفين المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2t8rm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"