عادي

«العربية للطيران» تطلق رحلاتها إلى ثلاث وجهات جديدة في روسيا

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العربية للطيران
الشارقة: «الخليج»

أعلنت «العربية للطيران»، بدء تسيير رحلات جوية من مدينة الشارقة إلى ثلاث وجهات جديدة في روسيا انطلاقا من 1 ديسمبر 2022. وستُمكّن الرحلات الجديدة المباشرة المسافرين من السفر مباشرة بين مطار الشارقة الدولي والمدن الثلاث والتي تشمل «أوفا» انطلاقاً من 1 ديسمبر، و«يكاترينبورغ» انطلاقاً 2 ديسمبر، و«كازان» انطلاقاً من 3 ديسمبر.

وبإضافة الوجهات الجديدة الثلاث، يصل مجموع عدد وجهات العربية للطيران بين الشارقة وروسيا إلى 4 وجهات في روسيا والتي تشمل العاصمة موسكو.

تشغل العربية للطيران أسطولاً حديثاً من طراز ايرباص A320 وA321 neo-LR، وهي الطائرات ذات الممر الواحد الأكثر حداثة ومبيعاً حول العالم، وتوفّر هذه الطائرات التي تشغلها الشركة راحة إضافية للركاب من خلال أحد أكبر المقاعد مساحة من أي مقصورة اقتصادية.

ويتم تزويد الطائرة بخدمة «سكاي تايم»، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة، تتيح للركاب مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. ويُمكن للمسافرين المؤهلين الاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر داخل المدينة قبل موعد الرحلة، حيث يمكنهم تسليم أمتعتهم والحصول على تذاكرهم ضمن مكاتب مبيعات «العربية للطيران» الموجودة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n796cwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"