عادي

أبطال المستقبل يشاركون في بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبد الله
نادي الإمارات للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجولف، عن إطلاق بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك، التي تُقام على مدار يومين متتاليين خلال يومي 21 و22 يناير المقبل في ملعبي فالدو والمجلس في نادي الإمارات للجولف على هامش بطولة دبي ديزرت كلاسيك، ليحظى لاعبو الجولف الشباب والواعدون بفرصة للعب في المساحات الخضراء والمسارات التي يلعب فيها أبطال الجولف العالميون.

يشارك في البطولة 72 لاعباً ولاعبة تحت 18 سنة، وصُمم مسار البطولة ليتضمن 36 حفرة بمعدل 14 ضربة كحد أقصى، ليمنح اللاعبين الشباب المشاركين تجربة عن أجواء المنافسات الاحترافية ضمن بطولة تُقام بنظام بطولات المحترفين، ابتداء من مسار اللعب، وانتهاءً بغرف تبديل ملابس وردهات الاستراحة، وكافة التفاصيل الأخرى، وتسعى فالكون وشركاؤها إلى إلهام أجيال المستقبل من اللاعبين، وتقديم بطولة يطمح نخبة اللاعبون الشباب لخوض منافساتها للارتقاء بمستواهم في لعبة الجولف.

وسيحظى اللاعبون بتجربة فائقة أثناء المنافسات في ملعب فالدو، وذلك قبل إقامة منافسات اليوم الأخير في ملعب المجلس، الذي يعد واحدًا من أهم ملاعب الجولف على مستوى العالم. وذلك قبل حضور أفضل اللاعبين في العالم لخوض المنافسات على لقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك في ملعب المجلس نفسه.

وقال اللواء «م» الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: «يؤكد هذا الحدث التزامنا المطلق وجهودنا الرامية إلى تطوير لعبة الجولف في دولة الإمارات والمنطقة بأكملها، حيث نسعى من خلاله إلى تشجيع أبطال المستقبل، ومنحهم الفرصة لخوض منافسات على طريقة الأبطال العالميين، وتجربة الأجواء التي يعيشونها في الجولات العالمية».

وقال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: «نحرص دائماً على تقديم تجربة جديدة وفريدة ضمن دبي ديزرت كلاسيك، حيث يعد إطلاق نسخة من البطولة للاعبين الصغار حافزاً قوياً بالنسبة للاعبين الشباب، فإن المشاركة في المنافسات على ملعبي فالدو والمجلس ضمن هذه البطولة، يمثل تجربة وتحدياً غير مسبوقين، وخطوة كبيرة إلى الأمام من أجل تطوير مستواهم في لعبة الجولف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nzc8fjw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"