عادي

«سكي دبي» يُعيد إطلاق «أرض العجائب الشتوية» في موسم الأعياد

17:07 مساء
قراءة دقيقتين
سكي دبي

أعلن «سكي دبي»، عن إعادة إطلاق فعالية «أرض العجائب الشتوية»، في إطار أنشطة موسم الأعياد المميزة والساحرة الملائمة لجميع أفراد الأسرة، موفراً للزوار خيارات فريدة لتحقيق تجارب استثنائية خلال أكثر أيام السنة المميزة والرائعة، التي تتكامل مع أجواء خاصة على منحدرات الثلج الحقيقي.
وستتاح الفرصة أمام الضيوف، للقاء سانتا كلوز وأقزامه المرحين، في مغارته الخاصة الموجودة في إطار فعاليات «أرض العجائب الشتوية»، خلال الفترة من 1 إلى 25 ديسمبر، حيث تعد التقاط أجمل الصور، الوسيلة الأمثل للاحتفال بالأجواء الميلادية. وتتضمّن هذه الحزمة، توزيع أكياس الهدايا، بالإضافة إلى أكواب الشوكولاتة اللّذيذة الساخنة، لتخليد أسعد اللحظات.
تتضمّن فعالية «أرض العجائب الشتوية»، مجموعة من الأنشطة المتنوّعة من بينها، فرصة تناول إفطار لذيذ مع سانتا كلوز، وسيتمكّن الضّيوف من لقائه وأقزامه والاستمتاع بالحلويات الاحتفالية الفريدة مثل فطائر البان كيك على شكل الرجل الثّلجي مع كوب الشوكولاتة السّاخنة اللذيذ. وتتضمن كل تذكرة طبق إفطار واحد ومشروب، من قائمة واسعة النطاق ومتنوعة، بالإضافة إلى فرصة الحصول على صورة تذكارية كهدية.
وللمزيد من المرح مع العائلة والتزيّن بالأزياء الميلادية الخاصة؟ يمكن التوجه مع أفراد العائلة للمشاركة في سباق المرح الاحتفالي، يوم 10 ديسمبر، وتمتد حلبة السباق الملائمة للأطفال والكبار وسط حرارة -4 درجة مئويّة، على مساحة كيلومتر واحد، يمكن قطعها بدورة واحدة أو مساحة ثلاثة كيلومترات على ثلاث دورات، مع مشاركة خاصّة من سانتا كلوز نفسه.
يتيح هذا النّشاط قضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة، ومناسب لجميع المستويات والفئات العمريّة. وسيحصل جميع العدائين في هذا السّباق على قبعة سانتا كلوز وميداليّة تذكاريّة.
تتيح هذه الفعالية حزمة السينما مقابل 200 درهم، لمشاهدة أروع الأفلام السينمائية التي تعرضها سينما الثلج على المقاعد المريحة على شكل أريكة واسعة، والاستمتاع بالوجبات المفضلة والأطباق الشهية من ابتكار أبرز الطهاة، وسط منحدرات الثلج الحقيقي.
تشمل قائمة الأفلام في سينما الثلج في «سكي دبي»، مجموعة من أبرز الأفلام الميلادية ومن بينها: «آرثر كريسماس»، وفيلم «هوم ألون»، وفيلم «ذي غرينش»، وغيرها من الأفلام المفضلة والملائمة للعائلة والأفلام الكلاسيكية الخاصة بموسم الميلاد، التي سيتمّ عرضها مرات عدة خلال اليوم.
بعد انتهاء الفيلم، يمكن التوجه إلى مغارة سانتا لالتقاط الصور واستلام حقيبة الهدايا الاحتفالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhue8mp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"