عادي

«قصر الإمارات» يحتفل بكأس العالم بافتتاح منطقة خاصة للمشجعين

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

كشف فندق قصر الإمارات في أبوظبي عن افتتاح منطقة خاصة للمشجعين خلال كأس العالم لكرة القدم 2022، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من باقات متنوعة والاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات أثناء تشجيع منتخبهم المفضل.

ويمكن للضيوف اختبار تجربة فريدة مع باقة الإقامة ستاي لايك إيه تشامبيون.

وتفتتح منطقة المشجعين أبوابها في الهواء الطلق في أورينتال كافيه بدءاً من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، حيث تنقل الضيوف إلى أجواء كأس العالم الحماسية مع شاشة LED عملاقة، وتتيح لهم تناول أشهى الأطباق من أربعة مطاعم ذاتية الخدمة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المشروبات من أحد ركنَي المشروبات. وتقدم الوجهة عروض الرسم على الوجوه للأحبة الصغار مجاناً، فضلاً عن مناطق لعب مخصصة.

ويمكن للضيوف اختبار الأجواء المميزة لمنطقة المشجعين بأسعار تبدأ من 150 درهماً إماراتياً للشخص، مع توافر إمكانية حجز أرائك خاصة لكبار الشخصيات. ويمكن للمجموعات الكبيرة الاستمتاع بقوائم طعام محددة مسبقاً وأطباق تشاركية.

ويمكن للضيوف الراغبين بعيش التجربة الكاملة لكأس العالم لكرة القدم حجز إقامة فاخرة في فندق قصر الإمارات مع باقة ستاي لايك إيه تشامبيون، واختيار إحدى غرف أو أجنحة سي فيو الجديدة والمُطلة على البحر مقابل أسعار تبدأ من 3800 درهم إماراتي.

وتتضمن الباقة الحصرية وجبة فطور يومية لشخصين في مطعم فاندوم، وجهة تناول الطعام الأنيقة والتي تقدم مجموعة من أشهى الأطباق العالمية، وحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم في منطقة المشجعين مع رصيد يومي بقيمة 200 درهم إماراتي مخصصة للمأكولات والمشروبات، ويمكن للضيوف بعد ذلك تدليل أنفسهم بجلسة لمدة 60 دقيقة لشخصين في ذا هايداواي سبا واستكشاف فخامة معلَم قصر الوطن الفريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5478unrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"