عادي

316 عارضاً من 40 دولة في «بايبروورلد» و«الهدايا ولايفستايل»

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
H.H. Sheikh Hasher bin Maktoum Al Maktoum opens Paperworld Middle East
Schneider showcases a range of refillable Twin Markers
Vibhor Khandelwal, Vice President – Commercial at Noon speaking at The Hub Forum

دبي: «الخليج»

افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير عام دائرة الإعلام في دبي، الثلاثاء، الدورة 11 من معرض «بايبروورلد ميدل إيست» والدورة الثانية من معرض «الهدايا ولايفستايل ميدل إيست»، اللذين يقامان في الموقع نفسه ضمن مركز دبي التجاري العالمي.

ويستضيف المعرضان هذا العام 316 جهةً عارضة من أكثر من 40 دولة بزيادة قدرها 68% مقارنةً بالعام الماضي، مع تسعة أجنحة وطنية من ألمانيا وتركيا والصين وهونغ كونغ وليتوانيا وروسيا وجنوب أفريقيا وزيمبابوي والمملكة المتحدة.

وتحدّث سموه خلال جولته إلى أبرز رواد القطاع، بما فيهم شركة مصنع الاتحاد للورق والهوشان عبر الخليج ومصنع «كريستال آرك» ومجموعة الغرير و«نافيجيتور بايبر»، كما زار بعض الأجنحة الوطنية من جنوب أفريقيا وألمانيا وتركيا.

ويستمرّ المعرضان حتى يوم الخميس 17 نوفمبر، مع تركيز قوي على المنتجات المصنوعة من موادٍ مستدامة وصديقة للبيئة، بينما يسلّط منتدى «ذا هب» الضوء على أبرز المواضيع الملحّة في القطاع.

ويعود منتدى «ذا هاب» للعام الثاني على التوالي بصفته من أبرز المنصات الرائدة على مستوى المنطقة، ليجمع خبراء القطاع مع رواد الفكر والمحللين وأهم الجهات الفاعلة في التجارة الإلكترونية والتوجهات الرقمية والمستدامة، ليناقشوا سويةً مستقبل قطاع الورق ومستلزمات المكاتب والهدايا.

وتطرّق سالم عابدين، مدير التجارة الإلكترونية في موانئ دبي العالمية، خلال كلمة افتتاحية ألقاها في المنتدى، إلى أحدث العوامل التي تدعم أعمال التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها التجارة الإلكترونية بين الشركات باستخدام الهواتف الذكية؛ واستراتيجيات القنوات الشاملة التي تضمن تلبية توقعات العملاء؛ والتوجه المتزايد نحو الشراء من المتاجر بدلاً من استخدام الإنترنت الذي يُعرَف ب O-2-O-2-O؛ ومفهوم الأعمال التجارية للجميع B2E.

https://tinyurl.com/38vw2wsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"