عادي

مقتنيات أشهر النجوم في مزاد خيري بدبي اليوم

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية عقب نهاية اللقاء الخيري

أقيمت مباراة النجوم الخيرية التي نظمتها مؤسسة أمساك الدولية، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبالشراكة مع مؤسسة نور دبي عضو مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ضمن المبادرة الخيرية التي تهدف لدعم الأطفال الأيتام والمكفوفين. وحضر المباراة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية في المجلس.

وشارك في المباراة الخيرية نخبة من لاعبي كرة القدم العالميين، حيث ضم فريق النجوم كلاً من السنغالي مامادو ساكو لاعب المنتخب الفرنسي السابق،وباكاري سانيا لاعب المنتخب الفرنسي وناديي أرسنال ومانشستر سيتي السابق، والفرنسي إشيار ديا لاعب نادي يني ملطية سبور التركي، والبلجيكي كريستيان بينتيكي،والمغربي عادل تاعرابت المحترف في نادي النصر، وسيان جارنيه بطل العالم في الفري ستايل الشهير.

فيما ضم الفريق المحلي راشد سالم من نادي النصر، وأحمد إبراهيم وعلي غلوم من مجلس دبي الرياضي، وأحمد القضاة عمر باه وسلطان الراجحي من مؤسسة نور دبي، وقاد المباراة الحكم عمر الزبير.

وتنطلق في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء فعاليات المزاد والحفل الخيريين اللذين تنظمها مؤسسة أمساك الدولية التي يرأسها الدولي السنغالي مامادو ساكو، والتي يخصص ريعها إلى مساعدة الأطفال الأيتام، وتقام الفعاليات في فندق فور سيزونز.

وسيتم خلال المزاد طرح المقتنيات الشخصية وقمصان أشهر لاعبي كرة القدم الدوليين من أصحاب الإنجازات الرياضية الذين وقعوا عليها وأهدوها للمبادرة، ومن أبرز المقتنيات التي سيتم عرضها في المزاد قميص اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، وقميص البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، واللاعب العالمي ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق باريس سان جيرمان، والفرنسي تيري هنري، وساديو ماني، ومحمد صلاح، وبول بوجبا، وكيليان مبابي.

ويعقب المزاد الخيري إقامة حفل خيري، يحييه المطرب المغربي سعد المجرد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y9b92ay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"