عادي

«الانضباط» تستمع الى الشامسي وعبدالله حمد

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عقدت لجنة الانضباط اجتماعها أمس، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وسلمان الطويل، وبدر خميس، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

واطلعت اللجنة على طلب الإحالة الواردة لها أصولاً من لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، والمتعلقة بالتقرير المقدم من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول، والذي تضمن خروج كل من حارس مرمى نادي الوحدة محمد حسن الشامسي، ولاعب نادي الوحدة عبدالله حمد، من معسكر المنتخب في أبوظبي بدون إذن مُسبق، وقررت اللجنة تحويل الشكوى للاعبين للرد في موعد أقصاه يوم 28 نوفمبر.

ونظرت لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضد نادي اتحاد كلباء والمتعلقة بمخالفته للوائح تسجيل اللاعبين، ووافقت اللجنة على طلب الأجل المقدم من النادي، والرد في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل.

واعتمدت نتيجة المباراة التي جمعت فريقي ليوا ولاليغا في دوري الدرجة الثانية، بخسارة فريق ليوا للمباراة بنتيجة 7-0 بسبب تناقص عدد لاعبيه عن سبعة لاعبين في المباراة، كما غرمت النادي ذاته مبلغاً قدره خمسمئة درهم، لعدم قيامه بإدخال أطقم مباريات الفريق على النظام الإلكتروني لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s9z976k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"