عادي

«الشارقة الخيرية»: «غيث الثالث» استقبل 5000 زائر خلال 3 أيام

ضم 14 ألف قطعة متنوعة

19:47 مساء
الصورة
الصورة

الشارقة: «الخليج»

حقق معرض «غيث3» الذي نظمته «جمعية الشارقة الخيرية»، من 17 إلى 19 نوفمبر، بمركز «إكسبو الذيد»، نجاحاً كبيراً، ولاقى ترحيباً من الجميع الذين أشادوا بجهود الجمعية في تنظيم المعرض.

وقال الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، مدير إدارة الجمعية في الذيد: أطلقنا معرض «غيث» للعام الثالث على التوالي، وقد ضم حزمة كبيرة من المواد الغذائية الأساسية، إلى جانب الملابس والأحذية، وغيرها من المواد المتنوعة التي تمثل أولوية لدى المستهدفين. وعلى مدار 3 أيام حظي المعرض بإقبال كبير، حيث سجل 5 آلاف زائر، وشهد كثافة وازدحاماً من الراغبين في الاستفادة من المواد التي رُوعي في عرضها أن تكون في متناول الأسر المتعففة، لتتمكن من توفير ما يلزمها.

وأضاف: احتوى المعرض نحو 14 ألف قطعة من الملابس والأحذية والمواد الغذائية المختلفة، بيع منها نحو 10 آلاف قطعة، ويدخل ريع هذه المواد لدعم مشاريع الجمعية. مشيراً إلى أن المواد التي عرضت مطابقة للمواصفات الصحية، وقد وفّرت بالتعاون مع الجهات الداعمة.

وتابع: سوف يعمل على تنظيم هذا المعرض سنوياً ونستهدف التوسع في حجم المواد المعروضة، وهو أمر مرهون بدعم المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء، إذ إن «غيث» من المبادرات التي تواكب رؤية الجمعية وتطلعاتها لتوفير كل سبل الدعم للأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى الداعمين والمشاركين في أجنحة المعرض، الذين حرصوا ككل عام على توفير المواد.