عادي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده لرئيسة الهند

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الخارجية والتعاون الدولي

قدم الدكتور عبد الناصر الشعالي، أوراق اعتماده إلى دراوبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند، سفيراً لدولة الإمارات في نيودلهي، خلال مراسم جرت في القصر الرئاسي.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إليها وتمنياتهما لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحملت رئيسة جمهورية الهند، السفير تحياتها إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنت للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين. مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية الهند، وحرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

واستعرضا مجالات التعاون بين الإمارات والهند، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2d87zz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"