عادي

أحمد فهمي يخرج من «السجل الأسود» بعد 3 أشهر

23:10 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

* بعد موافقة مبدئية استمرت 3 أشهر، اعتذر المطرب والممثل أحمد فهمي عن بطولة مسلسل «السجل الأسود» الذي تشارك في بطولته مي سليم، وهو من تأليف ياسر بدوي، وناصر طوبال، وإخراج جميل جميل المغازي، بسبب ارتباطه بتصوير مسلسل آخر هو «بين السطور» الذي يواصل تصويره حالياً، وكان من الصعب التنسيق بين مواعيد العملين، لا سيما أن «السجل الأسود» تقرر انطلاق تصويره خلال الشهر الجاري.

* انتهت الفنانة بسنت شوقي من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد «بنون» المكوّن من 6 حلقات مع المخرج أسد فولادكار، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة. ويشارك في بطولته العمل هاني عادل، ومحمود حجازي، ورشا بن معاوية، ورانيا ملاح، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يذكر أن آخر أعمال بسنت للدراما التلفزيونية مسلسل «دوبامين» الذي عرض مؤخراً، وشاركت في بطولته أمام ريم مصطفى، ومحمد كيلاني، وباسل الزارو، وتيام مصطفى قمر، وإسراء رخا، ومروان يونس، وحليم، وريم المصري، وبسنت السبقي، ونوران ماجد، وريهام ماهر، ومنار سلامة، وأحمد إمام، وهاني الطمباري، وسما المغربي، وضيف الشرف أحمد بلال، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

* بدأ الفنان صدقي صخر تصوير الجزء الثاني من مسلسل «ريفو» الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، ومن المنتظر أن يضم 12 حلقة أيضاً، مثل عدد حلقات الجزء الأول، مشيراً إلى أنه يعد الجمهور بتقديم مفاجآت من خلاله، ويتمنى أن ينال إعجابهم.

وعلى جانب آخر أكد صدقي صخر أنه لم يتم حتى الآن تحديد إمكانية عمل جزء ثانٍ من مسلسل «اتزان»، مع منصة watch it، لكن الفكرة قائمة ومن المقرر دراستها خلال الفترة المقبلة.

* داخل أحد استوديوهات منطقة الأهرامات، بدأ الفنان محمد فراج تصوير أول مشاهد مسلسله «بطن الحوت»، مع المخرج أحمد فوزي صالح، والذي يعد أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية، وهو مكوّن من 30 حلقة، وتقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث انطلق التصوير بعدة مشاهد جمعت بين بطلي العمل، محمد فراج وباسم سمرة وعدد من الفنانين.

وتشارك في مسلسل «بطن الحوت» مجموعة كبيرة الفنانين إلى جانب فراج، منهم باسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون، ويجري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

* بدأ المؤلف والمخرج هاني كمال تصوير مسلسله الجديد «وبينا معاد»، الذي يقدّم بطولته مجموعة من النجوم وهم صبري فواز، ومدحت صالح، وشيرين رضا، وبسمة، وهو العمل الثاني للمؤلف هاني كمال كمخرج، بعدما قدم الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة.

مسلسل «وبينا معاد» من نوعية الأعمال المكوّنة من 30 حلقة، ومقرر عرضه مطلع يناير المقبل، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذي يتضمن عدداً من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d8jpn6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"