عادي

سالم القاسمي يشهد احتفال نادي الرمس بعيد الاتحاد

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة الاحتفال الوطني الذي نظمه نادي الرمس الرياضي الثقافي بمناسبة عيد الإتحاد 51 للدولة بحضور سالم سلطان بن ثاني الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالإمارة وأعضاء مجلس إدارة النادي وجمهور غفير.

اشتمل الحفلKتقديم اوبريت تحت عنوان «برواز» شارك في تقديم لوحاته الوطنية مدرسة الرمس للتعليم الحقلة الاولى والثانية لللبنين ومدرسة الرؤية الثانوية للبنات ومدرسة المعيريض للتعليم الأساسي والثانوي للبنات،عبروا من خلالها عن الولاء للوطن والقيادة،كما شارك في الاحتفال فرقة المزيود الحربية التي قدمت عروض تراثية وأهازيج شعبية بهذه المناسبة فيما أنارت سماء مدينة الرمس بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجاً بهذه اليوم العزيز على قلب كل مواطن إماراتي.

أكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على أن الاحتفالات والفعاليات الوطنية بعيد الاتحاد ال 51 للدولة لها معانيها ودلالاتها الرائدة والخالدة، مشيراً إلى أن الثانى من ديسمبر المجيد للإمارات ليس مجرد احتفالية أو مناسبة وطنية غالية علينا جميعا فحسب،بل هو شعور بالفخر والاعتزاز بمسيرتها التنموية الشاملة التي تحققت في مختلف المجالات بفضل رؤية قيادتتا الرشيدة.

وعبر الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عن سعادته بالاحتفال الذي جسد حب الانتماء للوطن والولاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات.

ومن جانبة أشار سالم سلطان الدرمكي إلى أن الحفل الذي نظمته إدارة النادي احتفاء بعيد الاتحاد 51 للدولة ما هو إلا تعبير عن الاعتزاز والفخر بدولتنا وبقيادتنا الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34st2b27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"