عادي

معرض للتراث في «أبوظبي التقني»

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، احتفالات حماسية متنوعة بمناسبة عيد الاتحاد 51 لدولة الإمارات شملت كلية فاطمة للعلوم الصحية، وبوليتكنك أبوظبي، وثانويات التكنولوجيا التطبيقية المنتشرة في كافة إمارات الدولة.

جاءت انطلاقة الاحتفالات من مركز الابتكار بارك التابع ل«أبوظبي التقني» في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، بحضور الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، ونخبة من المسؤولين.

تضمنت الإحتفالات فعاليّات متنوّعة منها القصائد الشعرية الوطنية التي ألقاها الشاعر عبدالله اليعقوبي، بجانب المسابقات الفنية والثقافية، والاستعراضات الفنية التي قدمتها نخبة من طلبة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية، إضافة إلى معرض «التّراث الوطني»، ومجالس الأجداد الّتي تسلّط الضّوء على إرث الإمارات.

وقال الدكتور مبارك الشامسي: استراتيجية «المركز ستواصل عملها المتطور نحو ترسيخ قيمة الإبداع والابتكار ودوره الرئيسي في صناعة الكوادر الإماراتية؛ القادرة على التنافسية العالمية في مختلف التخصصات الهندسية والتكنولوجية، إيماناً بأن المواطن يظل دائما، أغلى ثروات الوطن حالياً وخلال مرحلة ما بعد النفط.

https://tinyurl.com/bdd933z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"